حوادث وقضايا

حبس تاجر بتهمة حقن نجله بالانسولين الضغط على زوجته للعودة للمنزل في الإسكندرية

كتبت//رغدة رجب

قررت نيابة المنتزه بالإسكندرية حبس تاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بحقن نجله بعقار الأنسولين، حيث تخلى الأب عن قلبه ومشاعره من أجل الضغط على زوجته لتعود إلى المنزل، فدفعه شيطانه إلى الانتقام منها فى نجله الصغير الذى لا يتعدى عمره الـ 3 سنوات، فحقنه بعقار الأنسولين لمدة أسبوع كامل ليشعر الطفل بالأعياء الشديد ونوبة تشنجات لانخفاض السكر فى الدم، واكتشاف حقيقة الواقعة بعد نقله إلى المستشفى وإجراء الفحوصات الطبية، ليكتشف الطبيب المعالج أن فى جسدة عقار الأنسولين بكميات كبيرة دون أن يكون مريض سكر.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير من الإسكندريه إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه من مستشفى الشاطبى للأطفال، بوصول الطفل “ع م س” 3 سنوات مصاب بغيبوبة تامة و تشنجات نتيجة نقص متكرر بسكر الدم وسكته دماغية، وبالانتقال والفحص وسؤال والده ” م س ا” 29 سنة تاجر قرر بحقن نجله المذكور بالأنسولين أكثر من مرة منذ حوالى أسبوع تقريباً كوسيلة للضغط على طليقته ” س ع ح” 20 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان للعودة له مرة آخرى.

وفى تحقيقات النيابة أدلى المتهم ” م س أ” والد الطفل بالواقعة قائلاً، إنه كان على خلاف دائم مع زوجته منذ زواجهما وبعد ولادتها بنجله طلبت الطلاق أكثر من مرة إلى أن وقع الطلاق، ولكنه شعر بالندم وكان لا يريد انفصالهما.

وأضاف فى تحقيقات النيابة أنه جاءت له فكرة حقن نجله بالأنسولين كوسيلة ضغط للعودة إلى منزلها مرة أخرى لكى ترى نجلها وتراعيه بسبب مرضه، فقام بالاستعانة بعقار الأنسولين الخاص بوالدته وحقن نجله أكثر من مرة خلال أسبوع، وقام بالاتصال بزوجته لكى ترعاه بعد إصابته بإغماءات وتشنجات.

وأشار إلى أنه يوم الواقعة قام بحقنه بمادة كبيرة من الأنسولين واتصل بطليقته والتى توجهت مع عدد من أفراد أسرتها إلى المنزل وقاموا بنقل الطفل إلى مستشفى الشاطبى للأطفال لانقاذه.

كما اتهمت الزوجة طليقها بأنه هو من قام بحقن الطفل بمادة الأنسولين والتى تم اكتشافها بعد إجراء الفحوصات الطبية والتحاليل بوجود نسبة كبيرة من الأنسولين فى الدم وبول الطفل.

وأضافت فى التحقيقات أن نجلها لا يعانى من أى أمراض ولكنها فوجئت بشعوره بالإعياء، فى البداية توقعت أنها نوبة أنفلونزا ولكن أثار خيفتها بعد إصابته بتشنجات لأسباب غير معلومة، وتوجهت به على الفور للمستشفى، كما أروت بمضمون ما تقدم واتهمت والد الطفل بالتسبب فى إصابة نجلها.

وأصدرت نيابة المنتزه قرارها بحبس والد الطفل 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد سماع أقواله واعترافه بالواقعة مع مراعاة التجديد له فى الموعد المحدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: