الكوره والملاعب

مانشستر يونايتد يخشى المفاجآت أمام ريدينج فى كأس الاتحاد الإنجليزي

يلتقى فريق مانشستر يونايتد مع نظيره ريدينج، فى العاشرة مساء اليوم، السبت، فى المباراة التي تجمعهما على ملعب “الأولد ترافورد” ضمن مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويأمل مان يونايتد فى تحقيق الفوز على نظيره ريدينج وتجنب مفاجآت البطولة المحلية من أجل مواصلة مشوار الشياطين الحمر نحو التتويج باللقب الإنجليزي هذا الموسم.

 

ويحاول مانشستر يونايتد، بقيادة إريك تين هاج، تصحيح أوضاعه لاستعادة بريقه ومواصلة سلسلة الانتصارات أمام فريق ريدينج بعد الفوز في اللقاء الماضي أمام نادي نوتينجهام فورست بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة 5 وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 25.

 

وحقق فريق مان يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، 7 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، قبل أن يخسر أمام آرسنال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ويمتلك فريق مانشستر يونايتد عددا من العناصر المميزة، يتصدرها ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز والثلاثي البرازيلي كاسيميرو وفريد وأنتوني والوافد الهولندي الجديد فيجورست والفرنسي أنتوني مارسيال.

 

وتأهل مان يونايتد للدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي بعد تفوقه على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما خطف ريدينج بطاقة العبور على حساب واتفورد بالفوز بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: