اخبار المحافظات

محافظ الشرقية : ضبط 4 طن مكرونة فاسدة يعاد طحنها للعلف الحيواني ببلبيس

 

مكرونة 2

كتب / تامر فؤاد

أحال الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية العاملين بأحد مصانع المكرونة بالكيلو خمسة طريق بلبيس – العاشر تتبع إحدى شركات القطاع العام للنيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم و تحديد المسئولية الجنائية بخصوص واقعة ضبط 4 طن مكرونة فاسدة لا تصلح للإستهلاك الآدمي بالمصنع يعاد طحنها للإستخدام كعلف حيواني و تمثل خطر داهم على الصحة العامة .

وأعرب محافظ الشرقية عن إستيائة الشديد حول تلك الواقعة التي تشير إلى وجود أزمة ضمير فالمنتج الذي لا يصلح للإستهلاك الآدمي لا يصلح كعلف حيواني مؤكدا على إستمرار تنفيذ الحملات التموينية المكثفة على المصانع و منافذ البيع و الأسواق لضبط الأسعار و التأكد من صلاحية المنتج خاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

يذكر أن مديرية تموين الشرقية بالتعاون مع مباحث تموين المديرية وإدارة تموين ببلبيس و العاشر من رمضان نظمت حملة ضخمة تمكنت من مداهمة مصنع مكرونة و تم ضبط الكميات الفاسدة التي يعاد تصنيعها من جديد وتم غلق المصنع بالشمع الاحمر .

وحرر محضر جنحة ضد العاملين بالمصنع بقسم شرطة بلبيس لعرضهم على النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص المضبوطات على ذمة القضية و معاقبة المسئول .

مكرونة 4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: