اهل الفنتهانى ومناسبات

استمرار تقدم العرض المسرحي “يوم عاصم جدا” على مسرح السلام احتفالا بأعياد شم النسيم

       أعلن فريق العرض المسرحي الكوميدي “يوم عاصم جدا” إخراج عمرو حسان، عن استمرار تقديم المسرحية، على مسرح السلام التابع للبيت الفني للمسرح، حتى بعد غد الاثنين احتفالا بأعياد شم النسيم، ليختتم بها فريق العرض الموسم المسرحي الحالي.

مسرحية “يوم عاصم جدا” قدمه البيت الفني للمسرح في أكثر من موسم مسرحي ناجح، كما شهد حضورا لافتا من الجمهور خلال موسم عيد الفطر المبارك، ونتيجة للإقبال الكبير يستمر العرض في احتفالاته بأعياد العمال وشم النسيم حتى 6 مايو الجاري.

العرض ينتمي إلى الطابع الكوميدي الاجتماعي وهو قائم على كوميديا الموقف التي تحمل فكرة ومعنى وتتضمن رسائل مهمة وغير مباشرة وغير قائم على نمط “الأفيهات”، ويطرح العمل فكرة تأثير الموبايل والسوشيال ميديا على المجتمع، خاصة الأجيال الجديدة، وتأثيره أيضا على العلاقات الأسرية بشكل كبير في الوقت الراهن ومقارنتها بالماضي التي كانت أكثر ارتباطا وتماسكا.

وتدور أحداث المسرحية داخل بيت جدة يعيش معها أحفادها، وطوال الوقت تحاول ربطهم بالزمن الماضي الذي يحمل لديها الكثير من الذكريات والمعاني الطيبة، لكنهم منغرقين دائما على الموبايل والسوشيال ميديا، لكنها تحاول ساعية لاستعادتهم وربطهم بالزمن الفائت لكن يحدث العديد من الأحداث والمفارقات الكوميدية بينهم.

العرض بطولة مصطفى منصور، هايدي رفعت، مجدي البحيري، شريهان الشاذلي، سلوى عزب، ياسر الرفاعي،آيه خلف، مازن المونتي، موسيقى وألحان حازم الكفراوي، توزيع موسيقى محمد الكاشف، ديكور محمد فتحي، أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة عز حلمي، مكياج أمل حسام، استعراضات حسن شحاتة، سوشيال ميديا محمد فاضل، كتابة وأشعار أيمن النمر، مخرج منفذ نور سمير، فكرة وإخراج عمرو حسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: