حوادث وقضايا

9 دعاوى قضائية لإسقاط الجنسية عن القرضاوي ومؤسس “قضاة من أجل مصر”

أقام الدكتور سمير صبرى المحامى 9 دعاوى مستعجلة اليوم الخميس أمام محكمة القضاء الإداري، للمطالبة بإسقاط الجنسية عن الإعلامي أحمد منصور والشيخ يوسف القرضاوي  ووليد شرابي، القاضي الإخواني المعزول ومؤسس حركة قضاة من أجل مصر.

وذكرت الدعاوى  أن المذكورين اتخذوا من قناة الجزيرة منبرا لبث سمومهم وأحقادهم وعمالتهم وخيانتهم للوطن ونشر الأكاذيب وترهيب وترويع المواطن المصري والتطاول على الرموز المصرية الوطنية الشريفة والتلفظ بأبشع وأدنى وأحقر الألفاظ والتطاول على قادة وضباط وجنود القوات المسلحة الباسلة ونعتهم بأخس الأوصاف والسعي إلى إحداث الفتنة والفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

واتهم صبرى، المذكورين بالاستقواء بالخارج واستدعاؤه للتدخل في الشأن المصري والتحريض على أعمال العنف والتظاهر لإعاقة العملية التعليمية، والسعي الدءوب لإعاقتها والسعي من خلال هذه الشاشة العميلة لتنفيذ مخطط التنظيم العالمي للإخوان الإرهابيين لضرب الاستقرار والأمن في البلاد والسعي على ضرب اقتصادها ووقف استثماراتها وترويع الاستثمار الأجنبي وضرب السياحة في مقتل للوصول إلى انهيار الدولة المصرية ناسين تماما أن الله عز وجل يحمى مصر ومقدساتها.

وأضافت الدعاوى أن يوسف القرضاوي لإحداث الفرقة ومحاولاته المستميتة لدفع البلاد إلى حرب أهلية من خلال شحن المواطنين البسطاء تجاه قوات الشرطة والجيش بل والمجتمع بأكمله.القرضاوى1-300x200

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: