الشارع السياسى

الوطنية للإعلام : عدم السماح بالدخول لمبانى الهيئة إلا بارتداء كمامة اعتباراً من اليوم

  1. قالت الهيئة الوطنية للإعلام، إنها تقوم بمتابعة مستمرة لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحفاظ على سلامة العاملين بالهيئة، للوقاية من فيروس كورونا ، واتساقا مع قرارات وإجراءات الدولة المصرية، فهناك تخفيض لأعداد العاملين بالمبنى، وفقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وقالت الهيئة، في بيان، إنه ابتداءً من اليوم السبت، لن يتم السماح بدخول أي من العاملين أو الضيوف، إلا بارتداء الكمامة مع قياس درجة الحرارة، مشيرة إلى أنه يجري حاليا العمل على تركيب بوابات تعقيم بالمبني.

وأشار البيان إلى أن الهيئة تعمل بشكل دوري على تعقيم وتطهير مختلف المباني والمنشآت التابعة لها، من الأستديوهات والمكاتب والمصاعد ودورات المياه والطرقات وفقاً لجدول عمل، والمتابعة المستمرة في تزويد مداخل ومخارج المبني والطرقات بالمعقمات والمطهرات لاستخدام العاملين بالمبنى.

وقالت الهيئة، إن أية حالات إصابة تظهر يتم التعامل معها فوراً طبقاً للبرتوكولات الخاصة بوزارة الصحة وهي حالات نتيجة مخالطة خارجية وتتابع الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام عن كثب تلك الحالات وتتواصل بشكل مستمر مع المخالطين للحالات المصابة وتتخذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية طبقاً للبرتوكولات وزارة الصحة.

المصدر: بيان الهيئة الوطنية للإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: