مقالات واراء

وعدتنا فأوفيت بقلم ///محمدعبدالله

فجأة وخلافا لكل التوقعات تم الاعلان عن موافقة أثيوبيا على كل الشروط المصرية المتعلقة بسد النهضة.. في مفاجأة لم يتوقعها أحد خاصة بعد تعنت الجانب الأثيوبي طوال الشهور الماضية واصراره على تنفيذ ملىء السد دون مراعاة لحصة مصر التاريخية في مياه النيل.

المفاجأة المذهلة جاءت بعد ساعات قليلة من إفتتاح قاعدة برنيس العسكرية جنوب شرق مصر.. وما رافقها من مناورة ضخمة بالذخيرة الحية.. كشفت عن القوة المهولة التي يمتلكها الجيش المصري والإمكانات الفائقة التي أكدت أن مصر لديها أذرع طويلة قادرة على البطش في اي مكان وأي إتجاه.. وقوة مفرطة قادرة على الفتك بأي عدو مهما كانت تحصيناته واستعداداته.

وفي الوقت الذي شكل فيه هذا الاعلان مفاجأة للمصريين
اجمل مفاجأه.. اعمال لا اقوال  نزل الخبر كالصاعقة على أعداء مصر في الكيان الصهيوني وأبنائه في مختلف الدويلات المنكوبة.. الذين كانوا يعتبرون السد الأثيوبي أملهم الوحيد في تدمير أم الدنيا والقضاء على أهل الكنانة.😂😂
خيب الله ظنهم ورجاءهم
الحمد والشكر للهوكالعادة تتواصل انتصارات واحتفالات المصريين وتتوالى هزائم وآلام وخزي المنكوبين

الأهم من كل ذلك أنه بانتهاء ازمة سد النهضة وفق الارادة المصرية وتطهير السودان من التنظيم الار هابي وتحرير ليبيا من مليشيات قردوغان.. تكون أم الدنيا قد خرجت للعالم((( كقوة عظمى جديدة قهرت أعتى واخطر واكبر المؤامرات في الشرق الأوسط ))

وتأتي انتصارات ام الدنيا الخارجية بعد أن انتصرت على اكبر مؤامرة كونية في تاريخها وقضت على تنظيم الإخون الارهابي وسحقت مليشيات الارهاب وحطمت حلمهم في اقامة (امارة سيناء) وطهرت كل شبر في أرضها من دنس أهل الشر. وقضت على اتفاقية كامب ديفيد بربط سيناء بالوطن الأم واعادة تعميرها وتسليحها في أكبر عملية عبور تشهدها سيناء في تاريخه.

لينفذ صاحب الوعد الصادق وعده لأهل الكنانة في زمن قياسي
“أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا 
#فدائي مصر 🇪🇬
حفظ الله مصر العظمي وحفظ شعبها خير اجناد الأرض تحيااامصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: