آدم وحواء

وصفة سحرية بالبيض والليمون لجعل الشعر طويل وناعم

كتبت//رنا سمير

بالرغم من حب الفتيات للشعر القصير، إلا أن فئة كبيرة منهن تفضل الشعر الطويل ويمنحهن شعور بالأنوثة ويجعلهن أكثر جمالاً، لذلك دائمًا ما يحرصن على العناية بالشعر بشكل دائم، ولكن من خلال استخدام مستحضرات التجميل، وبالرغم من ذلك إلا أن مشاكل الشعر دائمًا ما تحول دون حصولهن على مظهر الشعر الذى يرغبن فيه، لذلك تلجأ الكثيرات منهن إلى استخدام الإكستنشن والشعر المستعار.

وهناك كثير من الحلول التى تضمن للفتيات نتيجة فعالة، لعل أبرزها الوصفات الطبيعية التى تعتمد على العناصر الموجودة داخل المنزل، ويمكن استخدامها لعلاج مشاكل الشعر بشكل مضمون وبسيط، ودون الحاجة إلى ميزانية كبيرة.

ويعتبر “البيض” واحد من أهم العناصر التى تدخل فى الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر لما يحتوى عليه من فوائد تجعل الشعر أكثر قوة وتزيد من طوله، ونشر موقع “fogut” مجموعة من الماسكات الطبيعية التى تعتمد على البيض، مثل ماسك “البيض وعصير الليمون”.

وإليكِ طريقة تحضيره:
أولاً المكونات:
بيضتان/ أو أكثر حسب طول شعرك وكثافته
ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون
ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:
احضرى وعاء متوسط الحجم واكسرى البيض ثم اخفقيه جيدًا وضيفى له عصير الليمون وبعدها كررى خفقه حتى تتجانس المكونات جيدًا، ضعى الخليط على شعرك ودلكيه جيدًا واحرصى على وصول الماسك لجذور الشعر وأطرافه، اتركى الماسك على شعرك لمدة ساعة كاملة وأخيرًا اغسليه بالطريقة العادية، وكررى هذا الماسك مرة أسبوعيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: