الكوره والملاعب

مدرب صلاح في ورطة بعد الهزيمة أمام أتالانتا

 

كتب: أحمد عبد الحفيظ

يبدو أن غياب النجم المصري محمد صلاح عن صفوف فريقه الايطالي روما, يؤثر بشكل كبير على أداء نادي العاصمة الايطالية, وعلى النجاعة الهجومية, فصلاح سجل 5 أهداف في بطولة الدوري الايطالي هذا العام.

وتعرض ذئاب روما لهزيمتين متتاليتين, الأولى في دوري أبطال أوروبا في ملعب ” الكامب نو ” والهزيمة الثقيلة من فريق برشلونة الأسباني بستة أهداف مقابل هدف واحد, ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات, والثانية أمس الأحد, في الدوري الايطالي, والخسارة على ملعب ” الأوليمبيكو” من أتالانتا بهدفين مقابل لاشئ في الأسبوع الثالث عشر .

جدير بالذكر أن الهزيمة من أتالانتا هي الهزيمة الأولى لروما على أرضه منذ بداية هذا الموسم, الأمر الذي يزيد الانتقادات تجاه مدرب الفريق, الفرنسي رودي جارسيا.

ويحتل نادي العاصمة, المركز الرابع برصيد 27 نقطة, بفارق 3 نقاط عن المتصدر انتر ميلان, مع وجود مباراة متبقية لانتر يخوضها مساء اليوم أمام صاحب المركز الثاني, نادي نابولي.

وتشير تقارير ايطالية, أن ادارة روما, لن تبقي على جارسيا كثير في ظل تراجع الفريق على مستوى النتائج, وقد تكون مباراة باتي بوريسوف في الجولة السادسة  من دوري الأبطال , هي الأخيرة لجارسيا في حال فشل النادي الايطالي في العبور للدور الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: