اخبار المحافظات

محافظ الشرقيه يفاجئ أحدى الوحدات المحليه بزيارته ويقرر إقاله رئيسها

متابعة// هشام حميدة
في ظل المتابعه المستمرة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيةقام  رئيس مركز ومدينة بلبيس بعمل حملة نظافة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بالبلاشون والقرى التابعة لها ورفع أكوام القمامة المتراكمة بها وإزالة الإشغالات من الشوارع لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة صباح اليوم للوحدة المحلية بالبلاشون للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية والتعرف على إحتياجاتهم على الطبيعة.
#سيراً على الأقدام قام المحافظ بالمرور وتفقد شوارع القرية وتلاحظ له تدني مستوى النظافة وانتشار القمامة والإشغالات بشوارع القرية وعدم رفع النزلات الكهربائية وتغطية الأسلاك المتهالكة رغم التأكيدات اليومية بضرورة الإهتمام بأعمال الصيانة لأعمدة الإنارة حفاظاً على أرواح المواطنين ، ليصدر المحافظ قراراً بإقالة رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون للإهمال والتقصير في العمل وعدم متابعته لسير إنتظام العمل بالوحدة المحلية و عدم تنفيذ التعليمات الخاصة بمراجعة أعمدة الإنارة.
#كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بعمل حملة نظافة موسعة ورفع القمامة والإشغالات من شوارع القرية والتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بإنهاء إجراءات أعمال الصيانة اللازمة للأعمدة الكهربائية وتغطية أعمدة الإنارة من أسفل وتغيير الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة ورفع النزلات الكهربائية حفاظاً على أرواح المواطنين وحمايتهم من حوادث الصعق بالكهرباء.
#كما قام محافظ الشرقية بمتابعة سير إنتظام العمل بالوحدة المحلية بالبلاشون وتبين غياب 80 من العاملين بالوحدة ، مما يحدث خللاً في تقديم الخدمات المؤداه للمواطنين ، ليوجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
#شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بتفعيل دور لجان المتابعة لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت الحكومية داخل نطاق المركز وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمهملين في عملهم.
#شهدت جولة محافظ الشرقية للوحدة المحلية بالبلاشون تفقد مخابز القرية للإطمئنان على سير العمل بها و التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر ، و الوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.
#شدد المحافظ على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف و إستفسر من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم و توافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو إستغلال لهم.
#أكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز و التأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز و تحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: