اخبار المحافظات

محافظ الشرقية يتفقد مستشفى طب وجراحة العيون ومؤسسة تربية البنين والبنات والحضانة الإيوائية بمدينة الزقازيق

متابعه محمدعبدالله

إستكمالاً لجولته الصباحية قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مستشفي طب وجراحة العيون بمركز ومدينة الزقازيق للإطمئنان على تقديم الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة للمترددين على المستشفى بالإضافة إلى متابعة سير أعمال التوسعة المقامة بالمستشفى بتكلفة مالية تبلغ 11 مليون و 410 ألف جنيه .

وأوضح المحافظ أن الأعمال الإنشائية لتوسعة مستشفي طب وجراحة العيون تشمل إنشاء مبنى جديد مكون من 5 طوابق وتجهيزه بالأجهزة الطبية اللازمة لتقديم خدمة طبية وعلاجية متميزة لمرضى العيون من أبناء المحافظة .

وشدد محافظ الشرقية على سرعة الإنتهاء من الأعمال مع الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من الأعمال والإلتزام بالمواصفات وضرورة تذليل كافة العقبات والمعوقات بالتنسيق بين جميع جهات العمل المعنية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي تقاعس أو إهمال .

كما قام المحافظ بزيارة مؤسسة تربية البنين والبنات والحضانة الإيوائية بمدينة الزقازيق للتأكد من تقديم أوجه الرعاية اللازمة وتوفير كافة إحتياجات أبناء المؤسسة والتي تضم 74 شاب وفتاة من سن 6 سنوات حتى 25 سنة ، و 16 طفل من سن سنة حتى 6 سنوات بمرحلة الحضانة ، وقام المحافظ بجولة تفقدية داخل المؤسسة شملت ورشة تدريب الأبناء على المطبوعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: