الكوره والملاعب

مجلس الزمالك يقرر عودة الفريق للتدريبات غدا.. وتجديد عقد حازم إمام وعبد الله جمعة

متابعة اسماعيل شاهينقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عودة فريق الكرة لاستئناف التدريبات غدا الخميس، بعد إجراء الفريق للمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا اليوم الأربعاء، وقرر خلاله إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد غدا الخميس، وذلك على نفقة النادي، على أن يبدأ الفريق بعدها خوض تدريباته.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك، انتظام الفريق في معسكر مغلق لمدة 15 يوما في برج العرب بالإسكندرية، وذلك في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقرر المجلس أيضا، تجديد عقد ثنائي الفريق حازم إمام وعبد الله جمعة، والموافقة على انتظام الفريق في معسكر مغلق لمدة 10 أيام في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني، وذلك قبل السفر إلى الكاميرون لمواجهة فريق الرجاء المغربي في شهر سبتمبر المقبل، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مع توفير طائرة خاصة للفريق للسفر إلى الكاميرون.

كما قرر المجلس، قبول استقالة باسم السبكي المدير الفني لفريق كرة اليد، ومساعده حمادة الروبي، مع تعيين حسين زكي مديرا فنيا للفريق وحسن يسري مساعدا له.

من جهته، أعلن مرتضى منصور رئيس النادي، تنازل لاعبي فريق الكرة عن 50 % من مستحقاتهم المالية عن الأشهر الأربعة الماضية، بالإضافة إلى تنازل لاعبي فرق “الطائرة والسلة واليد” عن نسبة 50 % أيضا من مستحقاتهم عن الأشهر الأربعة الأخيرة، مضيفا أنه تم اتخاذ قرارات مهمة تخص قناة نادي الزمالك، وسيتم الإعلان عنها قريبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: