الكوره والملاعب

ماذا قال نادي القادسيه عن مدرب الزمالك الجديد

متابعه أشرف ابراهيم

أكد دعرم مدير المركز الإعلامي بنادي القادسية السعودي، أن المدرب الصربي ألكسندر ستانويفيتش من أفضل المدربين الذين مروا عليه طيلة عمله في الوسط الرياضي ، موجهًا نصيحة لإدارة الزمالك بأن لا تفوت فرصة التعاقد معه.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن خلال الساعات الماضية أن المدرب الصربي ألكسندر ستانويفيتش سيكون المدير الفني الجديد للنادي الأبيض خلفًا لخالد جلال الذي حل خلفًا للمدرب السويسري كريستيان جروس.وأضاف بن دعرم من خلال تصريحات لـ”يلا كورة” اليوم الخميس، إن المدرب الصربي ألكسندر ستانويفيتش مدرب مميز جدًا لكن الظروف لم تخدمه في الفترة التي تواجد بها في نادي القادسية.

وتولى ألكسندر ستانويفيتش تدريب القادسية السعودي الموسم الماضي حيث قاد الفريق في 8 مباريات حقق الفوز في مباراة على الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد وتعادل مع الفتح وخسر 6 مباريات ليرحل عن الفريق.

وأكمل بن دعرم تصريحاته قائلاً: ” المدرب أظهر التزامًا كبيرًا أثناء عمله مع النادي، وأضاف كثيرًا للاعبين لكن الظروف لم تساعده، الظروف في الزمالك مختلفة عن القادسية.”

واضاف تم إلغاء العقد بالتراضي بين الطرفين بسبب تردي النتائج وضغط الجماهير “.

واختتم بن دعرم تصريحاته : ” لو كنت قريبًا من إدارة نادي الزمالك سأوجه لهم نصيحة وحيدة وهي أنه لا يجب أن لا التعاقديترددوا في التعاقد مع المدرب  ستانويفيتش فهو مدرب محترف بكل ما تعنيه الكلمة وملتزم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: