الكوره والملاعب

ليفربول يخسر بثلاثية نظيفة من واتفورد لأول مرة بالدوري الإنجليزي

كتب اشرف ابراهيم

تعرض فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لأول خسارة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذ الموسم على يد مضيفه واتفورد 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة “البريميرليج”.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح من بداية المباراة، ولكن لم تتاح فرصة كبيرة حيث كان غالبية الفريق بعيدون تماما عن مستواهم.

وظهر على لاعبو ليفربول الإرهاق البدني الكبير وهو استمرارا للأداء في المباراة السابق أمام وست هام يونايتد، إلى جانب غياب القائد جوردان هندرسون أحد أهم عناصر الفريق هذا الموسم.

أهداف واتفورد جاءت عبر اسماعيلا سار في الدقيقتين 54 و60 وتروي ديني في الدقيقة 72 وجميعهم من أخطاء دفاعية قاتلة للاعبي الريدز بالإشتراك مع الحارس أليسون.

وبهذه النتيجة ينتهي حلم فريق ليفربول في تحقيق موسم اللاهزيمة، بعد أن تعرض لأول خسارة اليوم، حيث كان قد فاز في 26 مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، فيما قفز واتفورد إلى المركز الـ17 برصيد 27 نقطة.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز الـ 19 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” والذى كان سيجعله ينفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: