الكوره والملاعب

ليفربول يبحث عن مواصلة انتصاراته أمام توتنهام فى البريميرليج




بإمكان فريق ليفربول أن يخطو خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى منذ 1990، إذا تغلب على توتنهام خلال المباراة التي ستجمعهما اليوم السبت في الجولة الـ22 من المسابقة.

ولم يخسر ليفربول في أي مباراة بالدوري منذ أكثر من عام، وأهدر ليفربول نقطتين فقط من 20 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم، وهو ما جعل الفريق يعتلي صدارة الترتيب بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه، كما أن لديه مباراة مؤجلة.

ويسافر فريق ليفربول، بقيادة المدير الفني يورجن كلوب بقائمة لاعبين محدودة بسبب الإصابات، ولكن هناك بعض اللاعبين الغائبين قريبين من العودة.

وتدرب المدافع جويل ماتيب، ولاعب خط الوسط فابينيو مع الفريق هذا الأسبوع، ويمكن ان يعودا لقائمة الفريق، بينما يمكن لتاكومي مينامينو أن يخوض أول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل عشرة لاعبين من التشكيلة المرجحة لبدء المباراة على راحة خلال المباراة التي فاز بها الفريق على إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي من بينهم ترينت ألكسندر أرنولد.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي :” الحفاظ على الزخم الذي وصلنا إليه ومحاولة تكرار نفس أداء 2019 بقدر المستطاع، لأننا إذا فعلنا هذا، أعتقد أننا سنتوج بالمزيد من الكؤوس”.


وأضاف :”مع المركز الذي نتواجد فيه في الدوري الممتاز، إذا تمكنا من تكرار نفس ما فعلناه في النصف الأول من الموسم فمن ثم سنكون في موقف قوي عندما يأتي شهر مايو”.

وسيفتقد فريق توتنهام، الذي يدربه جوزيه مورينيو، مهاجمه الأبرز هاري كين ولاعب خط الوسط موسى سيسوكو، كما يدخل توتنهام المباراة بدون تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات.

ولكن المدافع يان فيرتونجين قال إن توتنهام، الذي يحتل المركز السادس بعدما كانت بدايته بطيئة هذا الموسم، لديه الكثير للتطلع إليه هذا الموسم.

وقال للموقع الرسمي لتوتنهام :”لا أريد أن يثور حوار يفيد بأننا لم يعد لدينا شيء، مازلت أشعر أننا لدينا كل شيء لنلعب من اجله”.

وأضاف :”مازال في مقدرتنا احتلال مركز في المربع الذهبي، نحن في الدور التالي لدوري أبطال أوروبا ومازلنا ننافس في كأس الاتحاد الإنجليزي، لذلك في النهاية، لا يوجد شيء كبير، وسنواصل المضي قدما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: