اخبار المحافظات

لجان الدقهليه تستعد لامتحانات الدور الثاني للشهاده الثانويه

متابعه  :ساره طلعت

استعدت لجان محافظة الدقهلية على مستوي الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لاستقبال طلاب الشهادة الثانوية لتأدية امتحانات الدور الثاني و التي ستبدأ غدا السبت الموافق ١٧/٨/٢٠١٩ حتي يوم ٢٦ من هذا الشهر .
وأكد الدكتور كمال شاوربيم محافظ الدقهلية على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلبة وتهيئة المناخ المناسب لتركيز الطلاب وتوفير الرعاية الصحية لهم أثناء تأدية الامتحانات وضمان الشفافية والنزاهة داخل اللجان ومنع كل صور الغش و متابعة سير الامتحانات أولا بأول والاستجابة الفورية لأى طوارئ ، مشددا على ضرورة إلتزام الطلاب بالتعليمات وقواعد أداء الامتحانات.
وكما أعلن على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الدور الثاني بالدقهلية يبلغ 4683 طالب وطالبة أمام 17 لجنة بالإضافة إلى لجنة السجن وسط إجراءات أمنية مشددة، وأضاف أنه تم عقد بروتوكول تعاون بين مديرية أمن الدقهلية والصحة والكهرباء لتوفير كافة الخدمات أثناء فترة الامتحانات.
ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة على تشكيل غرفة عمليات بمديرية الصحة للمتابعة اليومية وتلقي البلاغات والتواصل مع إدارة الطوارئ لاستقبال اي حالة بالمستشفيات خلال فترة الامتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: