الكوره والملاعب

كلاسيكو “أولاد العم”يطل علينا من جديد في مدينة السحر والجمال

محمد طارق 

       يحل فريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون ضيفاً ثقيلا على نظيره الإسماعيلى في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويفتش الفارس الأبيض عن العودة لقطار الانتصارات بعد الخسارة من الاهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للمسابقة قبل فترة التوقف الدولى فيما خسر الدراويش من البنك الأهلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف فيما يقبع الاسماعيلى بالمركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث بالمسابقة وتلقت شباكه سبعة أهداف وسجل هدف وحيد.

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قال للاعبيه إن مواجهة الإسماعيلي ليست سهلة ودائما حافلة بالندية والأداء المميز بين لاعبي الفريقين، موضحا أن الأبيض يملك الدوافع لتحقيق الفوز لنسيان أحزان القمة واسترداد فرص الحفاظ على اللقب الذى يحمله منذ الموسم الماضى.

ويراهن الزمالك على نجومه وخصوصا أحمد السيد زيزو الجناح الأيمن ومصطفى فتحي وإمام عاشور وطارق حامد، ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الاسماعيلى مكون من :” محمد أبو جبل وحمزة المثلوثى ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد السيد زيزو وأشرف بن شرقى ويوسف أوباما وعمر السعيد”.

في المقابل يخوض الإسماعيلي اختباره الأول بقيادة مدربه الأرجنتيني الجديد خوان براون، الذي سيقود الدراويش في مهمة انتحارية، بعدما تلقى الفريق 3 هزائم متتالية، في أسوأ بداية في تاريخه بالدوري.

وتبدو أسلحة الإسماعيلي مكتملة في مواجهة الزمالك، كما وعد يحيى الكومي رئيس النادي الجديد، بصرف مكافآت مالية للاعبيه، حال الفوز على الفريق الأبيض.

ويعول براون على أبرز لاعبيه شكري نجيب وعبد الرحمن مجدي ومحمد صادق وأحمد مدبولي، من أجل تحقيق الفوز الأول بالدوري.

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام الزمالك مكون من :”أحمد عادل عبد المنعم ، محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، أحمد عيد ، محمد مخلوف، دونجا ، محمد الشامي، احمد مدبولي، شكري نجيب ، شيلونجو”.

الزمالك الدوري كارتيرون اخبار الزمالك الزمالك اليوم دوري الابطال الاسماعيلى خوان براون أخبار الرياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: