الكوره والملاعب

فوز الإنتاج والمقاصه وتعادل دجله وبيراميدز وبتروجيت والطلائع والمصري

كتب اسماعيل شاهين ،يحيي الجمل 

حقق فريق مصر للمقاصة انتصارا ثمينا على مضيفه النجوم بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي المقاصة ايريك تراوري وصلاح عاشور في الدقيقتين 66 و79.

الفوز رفع رصيد المقاصة إلى 23 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، وتجمد رصيد النجوم عند 16 نقطة في المركز

تعادل وادي دجلة ونظيره بيراميدز بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري الممتاز، بحضور البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والمشرف على أكاديمية دجلة في المدرجات.

ورفع بيراميدز رصيده للنقطة 23 في وصافة الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن مصر المقاصة، بينما رفع دجلة رصيده للنقطة رقم 16 بالمركز الحادي عشر.

وافتتح بيراميدز أهداف المباراة عن طريق أحمد أيمن منصور في الدقيقة 19، وتعاد لدجلة إبراهيما نداي في الدقيقة 53 بعد جملة تكتيكية رائعة.

وشهدت المباراة، قيام الحكم بطرد اوزبيكي لاعب بيراميدز في الدقيقة 55 بعد الحصول على بطاقة صفراء ثانية، وكان قد قام بطرد المدير الفني لنادي وادي دجلة تاكيس جونياس بين شوطي المباراة.

وعلى جانب أخر، استعاد الانتاج الحربي انتصاراته في الدوري، واسقط الإسماعيلي في ملعب استاد الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

وسجل محمد مسعد هدف الانتاج الحربي الأول في الدقيقة 36، وأضاف موسى دياوارا الهدف الثاني بالدقيقة 40، ثم قلص طارق طه النتيجة بهدف للإسماعيلي من ركلة جزاء.

ورفع الانتاج الحربي رصيده للنقطة رقم 22 في المركز الرابع بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة بالمركز الخامس عشر بالترتيب.

الجدير بالذكر، أن الانتاج الحربي حقق أول انتصار له منذ مباراة النجوم يوم 30 سبتمبر، حيث تعادل في 3 مباريات وخسارة في مباراتين.

كما حقق طلائع الجيش، تعادلا مثيرا وقاتلا أمام بتروجيت بثلاثة أهداف لكل فريق، في مباراة الجولة الـ15 لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء حدوث اشتباكات، بسبب ركلة جزاء غير محتسبة لطلائع الجيش، واظهرت كاميرات التلفزيون، وجود اشتباكات خارج المستطيل الأخضر، حتى تم استئناف المباراة.

ورفع طلائع الجيش رصيده للنقطة الـ17 في المركز السابع بترتيب الجدول، بينما رفع بتروجيت رصيده للنقطة 12 في المركز السادس عشر.

وافتتح محمد فييرا أهداف المباراة لبتروجيت في الدقيقة 50، وتعادل تالا نداييه لطلائع الجيش في الدقيقة 52، وأضاف محمود صلاح في الدقيقة 54 الهدف الثاني لبتروجيت.

وجاء محمد سالم ليسجل الهدف الثالث لبتروجيت في الدقيقة 89، لتتواصل الإثارة في المباراة، ويقلص الجيش النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 91، جاء التعادل في الدقيقة 94 عن طريق مصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: