اخبار المحافظات

غراب” يُفاجيء قرية الزوامل ببلبيس و يُحيل 64 من العاملين بالوحدتين المحلية والصحية للتحقيق

متابعه/ هشام حميدة
قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة 49 من العاملين بالوحدة المحلية بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة التي قام بها المحافظ صباح اليوم لمتابعة أعمال لجان التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين لإنهاء مصالحهم.
كما وجه المحافظ إنذاراً شديد اللهجة لرئيس الوحدة المحلية بالزوامل للإهمال والتقصير في العمل ولعدم تواجد العاملين في مواعيد العمل الرسميه مما دفع المواطنين للإنتظار أمام مقر الوحدة ،، حيث قام المحافظ بالتواصل مع المواطنين واصطحابهم إلى داخل الوحده المحليه لمساعدتهم في الحصول على خدماتهم والتقدم بطلبات التصالح.
شدد المحافظ على جميع رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحليه والقروية ضرورة المتابعة المستمرة لمواعيد الحضور والإنصراف والتأكد من إنتظام سير العمل والتيسير على المواطنين عند التقدم بأوراقهم للجان التصالح في مخالفات البناء ،
وتيسيراً على المواطنين أصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية بفتح جميع المراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن والوحدات المحلية في تمام الساعة الثامنة صباحاً أمام المواطنين لإستقبال الطلبات المقدمة للتصالح في مخالفات البناء.
توجه محافظ الشرقية لتفقد سير العمل بالوحدة الصحية بالزوامل والتأكد من تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة .
إطلع المحافظ بنفسه على سجل الحضور والإنصراف ليتبين له عدم تواجد 15 من العاملين بالوحدة الصحيه ليقرر إحالتهم للتحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ، مؤكداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين ولضبط منظومة العمل.
إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة أعمال إنشاء توسعة مدرسة الزوامل الثانوية لإضافة 18 فصل جديد بتكلفة 7 مليون و 200 ألف جنيه وذلك لتخفيف الكثافة الطلابية بالفصول المدرسية ولتحقيق تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.
شدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخول المدرسة الخدمة وتحقيق الإستفادة لأبناء القرية.
حرص المحافظ على متابعة سير العمل بمخابز قرية الزوامل للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومراعاته للمواصفات التموينية والصحية ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مخالفات التلاعب بالوزن لضمان وصول الخبز لمستحقيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: