الكوره والملاعب

صلاح يسعى لمواصلة تألقه مع ليفربول أمام بيرنلى اليوم بالبريمرليج

متابعة نور محمديستضيف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره بيرنلى فى الرابعة مساء اليوم السبت، على ملعب “آنفيلد” فى إطار منافسات الجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويدخل ليفربول لقاء اليوم، وهو بطل الموسم الحالى من المسابقة بعد غياب 30 عاما، ويحتل الصدارة برصيد 92 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب مركز الوصافة، بينما يتواجد بيرنلى فى المركز العاشر برصيد 49 نقطة.

ويسعى ليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز فى مواجهة اليوم، وذلك من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية، من أهمها مواصلة الفوز على ملعب آنفيلد، ومحاولة انهاء الموسم برصيد نقاط يفوق الـ 100 نقطة فى رقم قياسى.

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة التسجيل فى لقاء اليوم، بعد أن أحرز ثنائية ضد برايتون فى اللقاء السابق، من أجل منافسة جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى على لقب الهداف هذا الموسم، حيث سجل الفرعون 19 هدفا مقابل 22 هدف لمهاجم الذئاب.

أما فريق بيرنلى فيسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار من أجل اللعب الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى.

من جانبه، أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، بالمستويات التي يقدمها النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز في الفترة الماضية، حيث ساهم نجم المنتخب الوطنى بـ 100 هدفا بمشواره مع الفريق بعد أن سجل هدفين وصنع آخر في الفوز على برايتون في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة بيرنلى “محمد صلاح لاعب لا يصدق، لن نكون في مكاننا بدون أرقامه والتي اعتبرها مجنونة في الحقيقة”.

أضاف كلوب “أرقام محمد صلاح مذهلة، لقد شارك في أكثر من 100 هدف منذ أن جاء لهنا، لكن لا يجب أن نشعر بالمفاجأة، الجميع يعلم كم هو مميز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: