حوادث وقضايا

صالون حلاقة  واقعة التعدي على معاق بالشرقية في مهب الريح

الشرقيه محمدعبدالله

أغلقت رئاسة مجلس ومدينة مشتول السوق، صالون الحلاقة الذي شهد واقعة التعدى على شاب معاق بناحية كفر براس دائرة المركز، وتم تشميعه بالشمع الأحمر.

قال محمد حجازى، رئيس مجلس مدينة مشتول السوق، أنه تابع بنفسه واقعة التعدي على الشاب فتوجه مباشرا إلى القرية التي شهدت الواقعة، وتم فحص عدد من المحال التجارية بها.

وذكر بأنه تم تحرير 13 محضرا ضد المحال المخالفة من حيث عدم الحصول على تراخيص مزاولة المهنة وسرقة للتيار الكهربائي، من بينهم محل صالون الحلاقة الذي شهد الواقعة، وتم غلقه وتشميعه بالشمع الأحمر وقطع المرافق عنه.
كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث المديرية، بشان متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وما تم نشره في مقطع فيديو بقيامم مجموعة من الشباب بالتعدي بالضرب الوحشي على معاق ذهني داخل صالون حلاقة بناحية كفر إبراش إحدة قرى مركزمشتول السوق.

وتسبب نشر مقطع الفيديو حالة من السخط العام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما وجدوه من تعدى سافر على الإنسانية بتعرض هذا الشاب لوحشية من قبل الشباب، مطالبين بسرعة التحرك وضبط المتورطين في الواقعة، وتقديمهم لمحاكمة عاجلة حتى يكونوا مثالا للعدالة المطبقة على المخالفين.

وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث المركز، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، من ضبط الشباب الـ ستة الذين ظهروا في مقطع الفيديو المُسيء، وجار العرض على النيابة التي توالت التحقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: