مقالات القراءمقالات واراء

رساله إلي العالم مصر تكشر عن أنيابها

كتب أشرف الشرقاوي 

رساله إلي العالم مصر تكشر عن أنيابها

في رسالة قوية وغير مشفرة وعلنية للعالم أجمع أن مصر وجيشها .والذي صٌنف من أقوي جيوش العالم ,وهو الأقوي في المنطقة, وهو وحدة يستطيع الرد وبكل ما تحملة الردود من قوة . وبردا لا تتحملة مخيلتكم ولا قدراتكم .وأن جيش مصر جيشا رشيد لا يعتدي وإنما يحمي ويصون الجوار ويحفظ الوحدة والامن العربي وحسن الجوار. ولسنا كالغاشم الطامع والذي بدل سياسة حسن الجوار بسياسات الطمع والتوسع.,أما مصر وجيش مصر فلن يسمح ولم يسمح لقوي الشر والخراب والميليشيات المرتزقة أن تنول من أمننا أو تحاول المساس بأمن مصر داخلياً أو خارجياً أو تضر بمصالح مصر في الخارج أوالداخل .
وقد أصدر السيد الرئيس القائد الأعلي للقوات المسلحة المصرية الي قواتة إن جاهزية القوات المسلحة للقتال صارت أمرا ضروريا ,وأصدر الأمر للقوات المسلحة أن تكون جاهزة لأي مهام توكل إليها سواء في الداخل أو الخارج , إذا تتطلب منا ذلك.
والي الشعب الليبي ليس لنا مصلحة إلا أمنكم وأمن بلادكم . وأن مصر تحذر الجميع وتطالب الجميع بوقف إطلاق النار والجلوس للمفاوضات وحقن الدماء ولكن هناك الكثير من الحمقي الذين يشعلون النار ويبقوها مشتعلة لتنفيذ مخططهم الدنيئ . وقد حذر الرئيس سرت والجفرة خط النار بالنسبة لنا وخطاً احمر من يحاول تجاوزة فقد أيقظ وأغضب المارد المصري. فذاقوا وبال أمركم
ونحن سنتدخل أن تطلب الأمر تحت إطاراً من الشرعية كما ينص ميثاق الامم المتحدة إعطاء كل الدول الحق في الحفاظ علي أمنها الوطني والدفاع عنه مما يحقق لها الأمن والاستقرار.
وإننا قادرين علي دحر من يفكر العبث بالمنطقة وبأمن المنطقة.
حفظ الله مصر وجيش مصر وشعب مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: