اخبار المحافظات

رجال الإطفاء يخمدون حريقا نشب بمستشفى التوحيد التخصصي

كتبت ايه ياسر مطري

اخمدن قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، برئاسة العميد محمد العادلي، على حريق نشب اليوم الجمعة، بمستشفى التوحيد التخصصي بمدينة بلبيس، دون وقوع أي إصابات.

وعلى الفور، وجه ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة، بالإشراف الطبي والاطمئنان علي المرضى بالمستشفى، فور نشوب الحريق بها.

وتوجه وكيل الوزارة للمستشفى وتابع الموقف، حال قيام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي الحريق الذي شب بإحدي المخازن بالمستشفي الخاص بالدور الخامس دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات

وقام وكيل الوزارة بمتابعة نقل بعض الحالات الموجودة بالدور الخامس بجانب نقل الأطفال المبتسرين الموجودة بالحضانات، لمستشفي بلبيس المركزي في حضور المدير العام الدكتور أبو الفتوح عياد، كما تم الاطمئنان على جميع المرضي بالمستشفي الخاص بجميع الأدوار .

كما توجه وكيل الوزارة إلى المستشفى المركزي للإطمئنان عليدى تقديم الخدمة الطبية للمرضى المحولين بشكل جيد، والإطمئنان على حالتهم النفسية، والمرور علي المرضي بالأقسام الطبية الأخري.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الحالات جميعها تتلقى الخدمة على الوجه الأكمل، وذلك تحت إشراف فريق طبي متخصص من المستشفي، وفريق اشرافي من المديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: