آدم وحواءمقالات القراء

دكتورخالدصقر.العلاقه بين الزوجين من اسمي العلاقات الانسانيه

بقلم دكتورخالدصقر

إن العلاقة بين الزوجين تعد من أسمى العلاقات الإنسانية حيث أنها تحوي أسمى الصفات الوجدانية ( السكن والمودة والرحمة) سأتحدث فى هذا المقال بالتحديد عن العلاقة الحميمية بين الزوجين..
⭕العلاقة الحميمية بين الزوجين لها آداب ومن هذه الآداب واهمها على الاطلاق هو:
1.امتاع الحواس المختلفة للزوجين من الشم والتذوق والسمع والبصر واللمس ولكل حاسة من الحواس طرق الإمتاع والاستمتاع ايضآ فمثلا حاسة الشم عن طريق وضع الروائح الجميلة التى تحفز المشاعر وهناك بعض المعطرات التى تزيد الرغبة بين الزوجين..
التذوق:تناول الفاكهة الطازجة المبهجة فى فراش الزوجية
السمع:الحديث العاطفى بين الزوجين يحفز الزوجين للاستماع بالعلاقة ولو كان صوت المرآة جميلا أو الزوج فمن الممكن أن يغنى أحدهم للآخر ⁦
البصر.استخدام الألوان الزاهية والمبهجة فى الفراش يحفز من حاسة البصر والستر والانكشاف والتعرية والتغطية فن رائع لم يجيده ويعمل على إثارة المشاعر بشكل رائع للغاية
3.اللمس:فهناك فن “المساج الحسى” له طرق ومدارس كثيرة ولكن له هدف يساعد على جعل الجلد كله فى كل اعضاء الجسم إلى عضو حساس ومتفاعل ومثار..
⭕اهم مواضع اللمس عند المرآه:ارنبة الأنف وأسفل الاذنين وحلمتا الصدر والشفاه والاعضاء الجنسية الخارجية وجانبا الرقبة ولكل موضوع طرق معينة ف الإثارة
4.القبلة ضرورة ملحة فى كل لقاء بين الزوجين وهي أهم مقدمه من مقدمات العلاقة الزوجية وقد يحدث خلل فى العلاقة بأكملها إذا غابت القبلات من العلاقة أو كانت جامدة وغير مثيرة.. القبلة هى الترموتر الذى يستطيع به الزوجين قياس درجة حرارة الحب بينهما ..
⭕ملحوظه:تكرار القبلة دون إتمام المعاشرة الجنسية يسبب احتقانا شديدا فى الاعضاء التناسلية للمرآة واحيانآ زيادة الالم الدورة الشهرية فتستمر بضعة أيام قبل حدوث الدورة ويعرف ذلك بإسم (عسر الطمث الاحتقانى)
⭕فالمداعبة التى تتم قبل المعاشرة الزوجية لها أهمية خاصة فهناك بعض الغدد التناسلية تفرز سائلا مخاطبا لزجا يساعد ع إتمام العلاقة الجنسية بسهولة وبدون الم..
5.الرضاعة من الزوجة:يعتبر ثدى الزوجة هو أحد أكثر المناطق إثارة لدى المراه وهو فن لا يجب عليك إغفاله اطلاقا..
⭕ملحوظه:تثار المرأة من ثدى أكثر من الاخر فعليك اكتشاف ذلك أثناء المداعبة وأثناء الحوار بينكم أثناء العلاقة الجنسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: