اخبار المحافظات

حكاية رضا شوقى عامر . شكراً حزب حماة الوطن وعدتم فأوفيتم

كتب فتحي المصرى .
    معاناة رضا شوقى عامر التى لا تنتهي وأمام الإرادة وقوة العزيمة والإصرار على المعايشة وسط الاسوياء، جعلت من رضا قصة أسطورية تناقلتها الميديا وصفحات التواصل الاجتماعي ولكن لم يكن رضا بمفرده فلقد كانت الأعين فى حزب حماة الوطن تترقبه وترصد طموحات وعزيمة هذا الشاب التى لا تلين .
لتبدأ رحلة إعادة الحياة من جديد لتتبدد الآلام والأحلام لتتحول إلى واقع وكانت أولى الخطوات هى اهداء من الأمانة المركزية لرضا وكانت الهدية عبارة عن كرسي كهربائى سلمه له اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن فى حضور كافة القيادات بالأمانة المركزية للحزب ولكن الآمال لم تنتهي والأحلام أصبحت حقيقة وواقع فلقد أصبح الوعد الذى قطعه على نفسه اللواء طارق نصير الأمين المساعد بتركيب أطراف صناعية علوية لرضا وأصبح الوعد حقيقة .
فلقد توجه رضا عامر اليوم الاربعاء الى المركز التأهيلي لمستشفي القوات المسلحة بالعجوزة لعمل بروفة نهائية لتركيب الأطراف الصناعية التى وعدت بها أمانة الحزب .
ساعات قلائل وسيتم تركيب الأطراف الصناعية لإحد أبناء قرية إنشاص الرمل بمركز بلبيس محافظة الشرقية ، ليعود من جديد ليبدأ مشوار حياته بسهولة ويسر .
ويوجه رضا رسالة شكر إلى قيادات حزب حماة الوطن الذين وعدوا فاوفوا .
ويقول رضا عميق شكرى إلى القيادة المركزية للحزب بقيادة الفريق جلال هريدي رئيس الحزب
والفريق اسامة الجندي النائب الاول
اللواء طارق نصير الامين العام
الدكتور احمد العطيفي امين التنظيم والدكتورة ايمان الشامي أمين التضامن الإجتماعي الذين لم يترددو لحظة فى تحقيق حلمي والوقوف إلى جوارى ومساندتي

كل الشكر للدكتورة العظيمة جيهان عسكر أمين عام محافظة الشرقية التى وقفت إلى جواري ولم تتخل عني لحظة واحدة وإن شاء سيكون لقائى معها قريبا لأقدم لها كل الشكر والعرفان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: