حوادث وقضايا

حقيقه واقعه اعتداء 6اشخاص علي معاق زهنيآ والنيابه تواصل التحقيق

الشرقيه محمد عبدالله

تباشر نيابة مشتول السوق، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، التحقيق مع 6 أشخاص ظهروا في مقطع فيديو نشره رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهم يعتدون بالضرب على معاق ذهني داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث المديرية، بشان متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وما تم نشره في مقطع فيديو بقيامم مجموعة من الشباب بالتعدي بالضرب الوحشي على معاق ذهني داخل صالون حلاقة بناحية كفر إبراش إحدة قرى مركزمشتول السوق.

وتسبب نشر مقطع الفيديو حالة من السخط العام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما وجدوه من تعدى سافر على الإنسانية بتعرض هذا الشاب لوحشية من قبل الشباب، مطالبين بسرعة التحرك وضبط المتورطين في الواقعة، وتقديمهم لمحاكمة عاجلة حتى يكونوا مثالا للعدالة المطبقة على المخالفين.

وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث المركز، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، من ضبط الشباب الـ ستة الذين ظهروا في مقطع الفيديو المُسيء، وجار العرض على النيابة التي توالت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: