حوادث وقضايا

حريق مروع بمنطقه الشفاء جنوب العاصمه الرياض ومصرع وأصابه 6اشخاص بحادث

أنتشرت مقاطع الفيديو عبر مواقع  التواصل ظهور السنه لهب ودخان يعتقد أنها بمدينه الشفاء  وعلي الفور  تواجد فرق الدفاع المدني والعمل على إخماد الحريق.

بينما لم يخرج تعليق رسمي واحد بشأن الحريق، ولا يزال من غير المعروف السبب وراء اندلاع الحريق.
وفي سياق آخر ذكرت  صحيفة “عاجل” السعودية بمصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث مروع بمدينة جدة.
ونقلت الصحيفة عن هيئة الهلال الأحمر السعودي، إن تصادم سيارتين على طريق الساحل أسفر عن حالتي وفاة وإصابة 4 أشخاص بإصابات متفاوتة بين حرجة ومتوسطة.

وقال عبدالله أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة إن غرفة العمليات تلقت بلاغًا اليوم بوجود حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل شرق كوبري عمق.

وأضاف أن 4 فرق إسعافية توجهت على الفور لموقع البلاغ، وتمَّ تسجيل 6 إصابات منها حالتا وفاة وحالتا إصابة حرجة، وإصابتان ما بين متوسطة وطفيفة، وتمَّ تقديم الخدمة الإسعافية الطارئة للمصابين ونقلت جميع الحالات إلى أقرب منشأة صحية.

وأضاف عبد الفتاح بن سليمان في مداخلة هاتفية على قناة “النيل للأخبار”: “تم وضع خطة استثنائية لإدارة حج هذا العام في ظل انتشار فيروس كورونا “.

وتابع عبد الفتاح بن سليمان: “لم نسجل أي حالة مصابة بفيروس كورونا بين حجاج بيت الله الحرام حتى الآن”.
وأكمل عبد الفتاح بن سليمان: “حجاج بيت الله الحرام يؤدون مناسك الحج بكل سلاسة وانسيابية”.

ولفت عبد الفتاح بن سليمان: “هناك تطبيق متكامل لجميع التدابير والإجراءات الاحترازية التي ساعدت على إحداث التباعد الاجتماعي والجسدي بين الحجاج”، مضيفا: “بعد انتهاء فعالية رمي الجمرات عاد الحجاج إلى مساكنهم مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: