حوادث وقضايا

حبس لص حاول اقتحام مكتب بريد وسرقته بقنبله يدويه بالعمرانيه

كتبت//نورهان امير

أجلت الدائرة 28، برئاسة المستشار إسماعيل عوض، المنعقدة في العباسية، محاكمة سائق متهم بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد بمنطقة العمرانية، بالإكراه تحت تهديد السلاح، إلى جلسة 8 أكتوبر المقبل لاستكمال المرافعة.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم “محمد ج”، 40 سنة، سائق، تهمة السرقه بالإكراه تحت تهديد السلاح، حيث تبين من خلال التحقيقات قيام المتهم، بإصطناع عبوة وهمية على شكل قنبلة، ثم وضعها داخل مكتب بريد العمرانية بقصد ترويع الموظفين، وارهابهم بها حتى يتمكن من سرقة المبالغ المالية الموجودة في عهدة مكتب البريد.

وكان رجال مباحث الجيزة تلقوا بلاغا من أحد موظفى المكتب، يفيد بقيام شخص بوضع قنبلة داخل المكتب وتهديدهم بها لسرقة المبالغ المالية في عهدتهم، وانتقل رجال المباحث، وبصحبتهم رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، حيث تمكنوا من ضبط المتهم، وبالكشف عن العبوة الناسفة، تبين أنها عبوة وهمية اصطنعها المتهم لترويع الموظفين، وتهديدهم بها حتى يتمكن من الاستيلاء على المبالغ المالية.

ضبط عصابة سرقة حقائب المواطنين بشوارع السويس

وتم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة العمرانية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطر جهاز الأمن الوطنى للكشف عن المتهم، كما باشرت النيابة العامة التخقيق، التي إحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: