الكوره والملاعب

جماهير الجزائر تغادر القاهره بعد احتفالهم بفوز بمنتخبهم بكأس افريقيا

كتب//يحيى الجمل

غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، عددا من الجماهير الجزائرية، بعد مؤازرة منتخب بلادهم فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتى توجت بها الجزائر بعد التغلب على منتخب السنغال.

وقامت سلطات مطار القاهرة، بتخصيص كاونترات مجهزة وفريق عمل من العلاقات العامة لسرعة إنهاء إجراءات سفر الجماهير عبر صالة رقم 1 بالمطار القديم، بالإضافة إلى زيادة التواجد الأمنى من قبل السلطات الأمنية المختصة بالمطار داخل صالة السفر، لتأمين المشجعين،وتذليل كافة العقبات حتى مغادرتهم البلاد فى سلام.

وكان مطار القاهرة قد استقبل أمس الجمعة 12 طائرة خاصة على متنها مشجعين الجزائر لمؤازرة منتخب بلادهم فى المباراة النهائية ضد السنغال والتى أقيمت على استاد القاهرة، ودفعت شركة ميناء القاهرة الجوى، بأعداد إضافية من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات وصول المشجعين وتسهيل إجراءات خروجهم إلى أماكن إقامتهم.

وفاز منتخب الجزائر لكرة القدم بكأس الأمم الأفريقية بعد التغلب على منتخب السنغال فى المباراة النهائية على ملعب القاهرة الدولى من نسخة 2019 من البطولة الأفريقية.

وحسم المنتخب الجزائرى فوزه بهدف واحد أحرزه اللاعب بغداد بو نجاح فى الدقيقة الثانية من المباراة، ولم يستطع السنغاليون تحقيق التعادل طوال شوطى المباراة.

واستعاد المنتخب الجزائرى بعد هذا الفوز لقب بطل كأس الأمم الأفريقية بعد 29 عاما من حصوله عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: