الكوره والملاعب

بيراميدزيفقد نقطتين في صراعه علي بطوله الدوري


في صراعه علي مزاحمه النادي الاهلي خلف النادي الزمالك بيراميدز يفقدنقطتين ويرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الزمالك الذي له مباراتين مؤجلتين لو فاز بهما يتسع الفارق مع النادي المصري الوليد إلى 12 نقطة.

كما استفاد الأهلي صاحب المركز الرابع من تعثر بيراميدز حيث أنه خاض 4 مباريات أقل، لو فاز بها سيرفع رصيده 39 نقطة متفوقاً على فريق حسام حسن بفارق 4 نقاط وخلف الزمالك المتصدر بفارق 8 نقاط.

بينما رفع الانتاج الحربي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس من 19 مباراة خاضها ليتساوى مع الأهلي بنفس رصيد النقاط مع خوض حامل اللقب 5 مباريات أقل.
ملخص المباراة
بعد بداية هادئة حصل بيراميدز على ركلة جزاء بعد سقوط تراوري في منطقة الجزاء ليسجل مجدي أفشة في الدقيقة 19 الهدف الأول لفريق حسام حسن.
وكاد بيراميدز أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد تمريرة من مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء إلى جون سيفونتي الذي سدد كرة بيمناه تحت ضغط دفاعي حولها حارس الانتاج إلى ركنية.
اللاعب جيمس تيدي تعادل في الدقيقة 40 بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى حولها جيمس تيدي برأسية رائعة إلى شباك المهدي سليمان الذي ظل واقفاً في مكانه بلا حراك يشاهد الكرة تهز شباكه.
وأهدر سيفونتي هدفاً لا يُهدر في الدقيقة 44 بعد كرة وصلته في مواجهة الحارس في موقف انفراد تام بلا ضغط دفاعي، لكنه مرر الكرة بهدوء إلى الحارس ليستمر التعادل الإيجابي مسيطراً.
الانتاج الحربي أهدر فرصة التقدم في الدقيقة 73 بعد تمريرة وصلت اللاعب كريم لالا في منطقة الجزاء ليسدد بيسراه كرة مرت إلى جوار القائم الأيسر.
وتألق الحارس عامر عامر في الدقيقة 80 ليتصدى لتسديدة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء ويحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها فريق مختار مختار.
وألغى الحكم هدفاً لفريق بيراميدز في الدقيقة 90+3 لفريق بيراميدز بعد تسديدة قوية ردت من الحارس ليتابعها لاعب بيراميدز إلى الشباك لكن تدخل حامل الراية بإلغاء الهدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: