الكوره والملاعب

بعثه الزمالك في تونس للقاء الترجي

كتب اسماعيل شاهين 

وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس- مساء اليوم الثلاثاء- على متن رحلة خاصة، لمواجهة الترجي التونسي في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم الجمعة المقبل على استاد رادس.

وكان السفير نبيل حبشي سفير مصر بتونس على رأس مستقبلي بعثة الزمالك إلى جانب أعضاء السفارة ومسؤولي نادي الترجي الرياضي التونسي في مطار تونس قرطاج.

وتضم قائمة الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، (محمود عبدالرحيم جنش، ومحمد عواد، ومحمد أبوجبل، ومحمد صبحي في حراسة المرمى)، و(محمود علاء، ومحمود الونش، ومحمد عبد السلام، وحازم إمام، وأحمد عيد، ومحمد عبدالشافي) في خط الدفاع.

كما تضم أيضا (طارق حامد، وفرجاني ساسي، ومحمد حسن، وأحمد سيد زيزو، ويوسف إبراهيم أوباما، ومحمد أوناجم، وأشرف بن شرقي، وشيكابالا، ومصطفى فتحي، وإسلام جابر، ومحمد عنتر) في خط الوسط، و(مصطفى محمد، وكاسونجو) في خط الهجوم.

ويسعى الزمالك في هذه المواجهة الحاسمة إلى تأكيد تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حقق الفوز على الترجي بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، يوم الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: