تكنولوجيا

بسبب انتشار الفيروس .خطوات بسيطه تساعد علي سرعه الانترنت

يلجأ العديد من المستخدمين إلى بعض الطرق التى تساعد في تحسين سرعة الإنترنت، خاصةً مع إستمرار الحجر الذاتي و عمل العديد من الأشخاص بالمنزل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويعاني الكثير منهم بسبب بطء سرعة الإنترنت Wi-Fi ، مما يؤثر على أداء عملهم، والغريب أنهم لا يعرفون سبب ذلك.

جوجل تمنح مشتري هواتف OnePlus 8 .. هذا العرض
قررت شركة جوجل منح مشترى هواتف OnePlus 8 الجديدة ثلاثة أشهر مجانية لاستخدام تطبيق Google One Storage.

مايكروسوفت تحدث Microsoft Teams لتسهيل مكالمات الفيديو أثناء العزل المنزلي
قامت شركة مايكروسوفت بإجراء تحديث على تطبيقها لمكالمات الفيديو Microsoft Teams وتوفير بعض الميزات المهمة التي يحتاج إليها، لمساعدة الموظفين وأصحاب الأعمال والطلاب على استخدامه، بعد تفشى فيروس كورونا.

سامسونج تنهى عصر LCD وتستخدم تكنولوجيا جديدة في تصنيع شاشات التليفزيون
ذكر موقع GizChina أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية ستقوم بإغلاق كل خطوط إنتاج تصنيع الشاشات من نوع LCD بحلول نهاية هذا العام، كما أنها ستتجه لتكنولوجيا حديثة كليا وهى تكنولوجيا QD-OLED.

تطبيقات ترصد أعداد المصابين بكورونا في كل دول العالم.. تعرف عليها
بعد تفشى فيروس كورونا، في معظم أنحاء العالم، مخلفا الملايين من الإصابات، وآلاف الوفيات، وبعدما أجبر أكثر من نصف سكان الكرة الأرضية على التزام منازلهم، يحتاج البعض لمتابعة حالات الإصابات والوفيات بالفيروس في مصر ودول العالم الأخرى.

حيل للوصول لأقصى استفادة من ساعات آبل الذكية
منذ فترة قصيرة، أعلنت شركة آبل عن أحدث ساعاتها الذكية، Apple Watch Series 6، والتى من شأنها إحداث ثورة طبية وتكنولوجية معا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: