الكوره والملاعب

بايرن ميونخ يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على تشيلسي،برشلونة يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على نابولي 3 – 1

تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه تشيلسي الإنجليزي بنتيجة (4-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب أليانز أرينا في إياب دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وسجل أهداف بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 84، وإيفان بيريسيتش في الدقيقة 24 وكورينتين توليسو في الدقيقة 76.. بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد تامي أبراهام في الدقيقة 44.

وكان بايرن قد فاز في لقاء الذهاب في انجلترا بثلاثية نظيفة؛ ليتاهل لدور الثمانية بنتيجة (7-1) بمجموع المباراتين، ليضرب موعدا مع برشلونة في الدور ربع نهائي، وذلك يوم 14 أغسطس الجاري.

تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه مساء السبت، على ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كامب نو”، في إياب دور الـ 16 للمسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليبلغ برشلونة دور الثمانية بفوزه بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

سجل ثلاثية برشلونة، كليمونت لينجليت في الدقيقة 10، وليونيل ميسي في الدقيقة 23، ولويس سواريز من ضربة جزاء في الدقيقة 46، فيما أحرز هدف نابولي الوحيد لاعبه إنسيني من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 47.وحسم برشلونة بهذا الانتصار تأهله إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية، ليقع في مواجهة نارية مع فريق بايرن ميونخ الألماني الذي تأهل على حساب تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: