اخبار المحافظات

باالصور.محافظ الشرقية يكرم نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب السابق

كتبت مايسه سليم

قام د. ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صباح اليوم السبت ١٧ اغسطس ٢٠١٩ بتكريم د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لبلوغه سن المعاش، بإهدائه درع واوسكار المحافظة ،تقديرا لجهوده المبذولة خلال فترة توليه منصب قائم بأعمال رئيس جامعة ،ونائبا لشئون التعليم والطلاب ،موضحا بانه تولى في فترة عصيبة عانت فيها الجامعة عدم الاستقرار وانعدام الأمن نظرا للظروف العصيبة التي مرت بها البلاد خلال هذه الفترة، ومدي سعي الجامعة متمثله في قياداتها لتحقيق خطة واستراتيجية مفادها نشر السلام المجتمعي داخل مجتمع الجامعة، جاء ذلك بحضور د. مرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، ود. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،وا. لمياء عبد المطلب أمين عام الجامعة ،ود. وفاء العراقي عميد كلية الثروة السمكية،ود. عبد المنعم نافع عميد كلية التربية،ود. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات ،ود.وليد زيدان عميد كلية طب الفم والأسنان،ود. هلال عفيفي عميد كلية التجارة بجامعة الزقازيق ،وا. ادهم عزت مدير مكتب رئيس الجامعة.

ومن جانبه أعرب د. عبدالحكيم عن مدي سعادته البالغة قائلاً إن تكريمه اليوم جاء بمثابة تتويجًا لمسيرته العملية في لفتة متميزة من د. ممدوح غراب محافظ الشرقية، تنم عن الوفاء والعرفان من جانب المحافظة لقيادات جامعة الزقازيق، وهي قيم نفتقدها اليوم في خضم الحياة العملية الممتلئة بالعديد من الأحداث

و أضاف د. نور الدين إن جامعة الزقازيق استطاعت الارتقاء بمستوى كلياتها لتصنف عالميا ضمن أفضل جامعات العالم، وذلك يرجع للقيادة الحكيمة والاستراتيجية المتميزة التي وضعها رئيس الجامعة، والتي مكنت إدارة الجامعة من خلالها إدخال أساليب تكنولوجية وخدمات، ساعدت في جذب العديد من الطلاب الوافدين من صقل مهارات أبناء الجامعة للطلاب.الجامعة نجحت في أن تصل بالمشاركة الطلابية لأكثر من ٨٠ % من طلاب الجامعة بتقديم أنشطة متنوعه للطلاب لتكون هذه المرحلة نقطة البداية والانطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: