الكوره والملاعب

اللجنة الخماسية تكشف عن الكرة الموحدة للدورى المصرى

كشفت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عمرو الجناينى، النقاب عن الكرة الموحدة المقرر اللعب بها خلال المباريات المتبقية بالموسم الحالى بالدورى المصرى.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي، الذى نظمه الاتحاد اليوم بمقر الجبلاية للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها فى مباريات مسابقة الدورى بعد استئنافه فى الـ 7 من أغسطس المقبل، بعد توقف أكثر من 4 أشهر بسبب فيروس كورورنا.

من جهته، أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أنه سيتم الإعلان قريبا عن جدول الدور الثاني للدوري.

ورفض الجنايني الحديث عن مصير مباراة الأهلي والزمالك بالدور الثاني والتي تأتي في الأسبوع الـ21، مؤكدا أن الحديث عن تأجيلها أو إقامتها سابق لأوانه.

وأكمل: “لم نؤجل أي مباراة في الدوري كما وعدنا، إلا بقرارات أمنية ليس لنا علاقة بها، فهي ظروف الدولة، ما حدث كان خارج عن إرادتنا، خلال أيام سننجز اللائحة ونرسلها للفريق، أما موعد الانتخابات فهو قرار دولة والفيفا”.

وأشار إلى أن مستقبل الموسم مبني على مجهول: “الكاف لم يحدد حتى الآن الموعد الأخير لإرسال الفرق للمشاركات الأفريقية، ولا يخفى على أحد الارتباطات الأفريقية وبطولة العالم العسكرية في فبراير، بالتأكيد تأجيل كأس الأمم سيساعدنا كتيرًا في الدوري القادم”.

وأكمل: “أتعشم أن ننهي الدوري قبل الأولمبياد لنُسلم كابتن شوقي غريب المنتخب الأوليمبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: