الشارع السياسى

السيسي يشهد الندوة التثقيفية الـ 27 للقوات المسلحة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

بدأت فعاليات الندوة التثقيفية الـ 27 للقوات المسلحة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارى أحمد تميم المراغي.

وحضر الندوة، رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والمسئولين.

تأتي الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بالتزامن مع ذكرى يوم الشهيد، وذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض.

وأكد العالم الجليل الحبيب علي الجفري تأييده ودعمه للجيش المصري وشرطته في الحرب ضد الارهاب والدفاع عن الوطن، وقال “الذين نقاتلهم أرادوا اختطاف الدين والمعركة ضدهم دفاعا عن الوطن”.

وأضاف الجفري – خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، والتي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي – أن “الغبار الذي على حذاء أصغر مجند في الجيش المصري الذي امتزج بقطرات دمه أطهر من كل الألسنة المريضة التي تنال منه”.

وتابع إن من حق الشهيد استكمال مسيرته في الدفاع عن الوطن، وإنجاح العملية الانتخابية القادمة من أجل الرد على من قتلوه.

وأشار الجفري إلى أن الشهيد هو من قتل دفاعا عن عرضه وماله وأهله ومن قتل غدرا، لافتا إلى أن الشهيد لا ينقطع عمله بل تستمر أعمالة الصالحة .

وأكد الجفري أن الشهيد منزلته معطوفة – في القرآن – على منزلة الأنبياء، لافتا إلى أن الشهيد يشفع في 70 من أهل بيته. واختتم حديثه بالدعاء للشهداء وأهلهم وزوجاتهم وللرئيس السيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: