الكوره والملاعب

الزمالك يسجل هدفان ويضيع اهداف باالجمله في الشوط الثاني

كتب اسماعيل شاهين 

الزمالك رفع رصيده إلى 28 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بعد 14 مباراة خاضها، ليقلص الفارق مع المقاولون العرب الثاني إلى 4 نقاط، ويتبقي للزمالك مباراتين أقل.

ملخص المباراة 

البدايه هادئه من الفريقين الي ان  احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الحرس وطارق العشري مدرب الفريق ضد القرار، لينجح في النهاية محمود علاء من التقدم لفريقه في الدقيقة العاشرة.

ورد القائم فرصة محققة لحرس الحدود في الدقيقة 25 بعد تسديدة من عبد اللطيف جريندو من داخل منطقة الجزاء مرت من الحارس لكنها وقفت بالارتطام بالقائم.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد خطأ دفاعي من لاعبي الحرس لتصل الكرة إلى بنشرقي على الجهة اليمنى ليرسل عرضية حولها زيزو برأسية مباشرة إلى الشباك.

وطالب لاعبي حرس الحدود باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 37 بعد ارتطام الكرة في ذراع إسلام جابر لكن الحكم احتسب ركنية بعد أن أشار بعد تعمد لمس الكرة من لاعب الأبيض.

ورفض طارق العشري الخروج من الملعب قبل انطلاقة الشوط الثاني رغم قرار الحكم بطرده من الملعب، لينتظر الجميع خروج مدرب حرس الحدود لاسئتناف المباراة، لينطلق الشوط الثاني بعد نحو ربع ساعة تأخير.

وكاد طارق حامد أن يسجل الهدف الثالث في أول دقيقة بالشوط الثاني بعد تسديدة قوية من طارق حامد من خارج منطقة الجزاء أبعدها مدافع الحرس برأسية إلى ركنية.

وفي الدقيقة 47 سجل الونش مدافع الزمالك من رأسية بعد عرضية من الجهة اليسرى، لكن الحكم ألغى الهدف معتبراً وجود خطأ ضد النادي الأبيض.

وضغط حرس الحدود بحثاً عن هدف تقليص الفارق وكاد شرويدة أن يسجل بالرأس في الدقيقة 55 لكن الكرة تحولت إلى ركنية لم يستفد منها الضيف السكندري.

وأهدر أوناجم في الدقيقة 67 فرصة الهدف الثالث من انفراد تام بعد أن سدد الكرة أرضية ضعيفة ليحتضنها حارس مرمى حرس الحدود بنجاح.

وكان يوسف أوباما قريباً من التسجيل في الدقيقة 76 بعد أن انفرد بحارس الحدود لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة بتسديدة قوية ليهدر فرصة الهدف الثالث.

وسدد شرويدة ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الزمالك باتجاه مرمى أبو جبل، لكن حارس الزمالك تألق وأبعد الكرة بنجاح ليحافظ على شباكه نظيفة.

الانفرادات توالت للاعبي الزمالك في الدقيقة 89 وكان المُهدر هذه المرة هو اللاعب محمد عنتر الذي سدد الكرة في القائم الأيسر لتضيع فرصة الهدف الثالث مجدداًبعدها  ايضآ كرة لبن شرقي تضيع لينهي الحكم اللقاء بثنائية نظيفه الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: