الكوره والملاعب

الزمالك يدفع ثمن استهتار لاعبيه ويخسر نقطتين في اخر دقيقه

في مباراه رائعه من الفريقين خسر فريق الزمالك نقطتين بعد التعادل مع  فريق الاتحاد السكندري الزمالك صاحب  المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة قبل هذه المباراه جمعها من 17 مباراة بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من رصيده نهاية الموسم.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 27 نقطة حصدها من 17 مباراة، حيث يبتعد عن المقاولون الرابع بفارق 6 نقاط مع خوض لقاء أقل.

احداث المباراة

مرت الربع ساعة الأولى بدون محاولات هجومية تذكر للزمالك أو الاتحاد السكندري، واكتفى الفريقان بمحاولات للسيطرة على الكرة في وسط ملعب المنافس.

وتصدى عماد السيد حارس الاتحاد لمحاولة الزمالك الأولى في الدقيقة 21 بعد عرضية حولها مصطفى محمد باتجاه المرمى ليبعدها حارس الاتحاد ويبقى على شباكه نظيفة.

وسدد إسلام جابر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34 ليتصدى لها الحارس عماد السيد ويمنع الزمالك من التقدم، وبعدها بدقيقتين كرر ساسي المحاولة لكن الكرة علت العارضة.

وأرسل فرجاني ساسي عرضية من الجهة اليسرى مرت من الجميع وقبل أن تصل إلى الشباك أبعدها عماد السيد إلى ركنية في الدقيقة 43.

وتقدم التونسي الدولي فرجاني ساسي في الدقيقة 44 بعد عرضية من حازم إمام أبعدها الدفاع لتصل إلى متوسط الميدان داخل منطقة الجزاء ليسدد مباشرة إلى الشباك.

وفي الدقيقة 45+2 كاد الاتحاد السكندري أن يتعادل بتسديدة قوية لكن الحارس محمد أبوجبل تصدى وأنقذ الأبيض من هدف مؤكد

وبعد نزوله بدقائق كاد المغربي أشرف بنشرقي أن يسجل هدف ثاني للزمالك في الدقيقة 65 بعد انفراد تحت ضغط دفاعي من الجهة اليمنى انتهى بتسديدة أرضية أبعدها الحارس.

وانفرد زيزو في الدقيقة 73 ليسدد الكرة من لمسة واحدة مباشرة باتجاه المرمى ليحولها عماد السيد إلى ركنية تم تنفيذها بكرة  عرضية حولها عرضية برأسية إلى جوار القائم الأيسر يواصل الزمالك ضغطه علي فريق الاتحاد ويضيع بن شرقي ومصطفي محمد هدفين محققين ويضيف الحكم اربع دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وفي الدقيقه الاخيره يسجل الاتحاد هدف التعادل ويطلق بعدها حكم اللقاء صافره نهايه المباراه .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: