الكوره والملاعب

الزمالك في افريقيا شكل تاني بفوز علي زيسكوا بهدفين

كتب اسماعيل شاهين

الزمالك يحقق ماتمناه وفاز علي زيسكوا بهدفين دون رد  

الزمالك بدأ المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 4 بعد تمريرة من فرجاني ساسي إلى أوناجم على الجهة اليمنى ليرسل عرضية خطيرة حولها بنشرقي بسهولة برأسية إلى الشباك ليتقدم للفارس الأبيض.

وأهدر أوباما فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 16 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء وصلته بدون رقابة في مواجهة المرمى لكنه أساء التصرف ليطيح بالكرة بعيداً عن المرمى.

وطالب فريق زيسكو بركلة جزاء للمس الكرة ليد محمد عبد الشافي داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أشار باستئناف اللعب دون اعتراضات من الضيوف في الدقيقة 38.

وأرسل بنشرقي عرضية في الدقيقة 54 داخل منطقة الجزاء باتجاه مصطفى محمد ليعيد مهاجم الزمالك الكرة للخلف لتصل بسهولة إلى مدافعي زيسكو الذين شتتوا الكرة بنجاح.

وتصدى الحارس لتسديدة قوية من أوناجم في الدقيقة 63 وقبل أن يتابع مصطفى محمد الكرة أمام الشباك تدخل الدفاع وأبعدها إلى خارج الملعب.

وأهدر مصطفى محمد فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها برأسية متقنة لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وأطلق بنشرقي قذيفة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 80 لتضيع فرصة تعزيز التقدم الأبيض على الضيف الزامبي.

وأنهى مصطفى محمد المباراة في الدقيقة 89 بعد تمريرة من مصطفى فتحي خلف الدفاع إلى بنشرقي المنفرد الذي مرر الكرة إلى مصطفى محمد في مواجهة الشباك ليسدد بسهولة معلناً عن هدف ثاني.

ورد زيسكو في الدقيقة 90 بتسديدة قوية أبعدها الحارس أبو جبل إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الضيف لتمر بسلام على مرمى الفريق الأبيض الذي ضمن الانتصار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: