الشارع السياسى

الرئيس السيسي يتفقد مشروعات تطوير المحاور والكباري بمحافظتي القاهرة والجيزة

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مشروعات تطوير المحاور والكباري بمحافظتي القاهرة والجيزة، حسبما أفاد المتحدث باسم الرئاسة السفير بسام راضي.

صرح المتحدث بان الرئيس السيسي تفقد اليوم سير الاعمال التنفيذية للمخطط الشامل لاعادة تاهيل وتنمية منطقة المتحف المصري الكبير بمحافظة الجيزة وتحقيق الربط مع هضبة الاهرامات، وكذلك توسعة طريق الواحات وتطوير تقاطعاته مع المحاور الرئيسية الاخري،
كما تفقد محور روض الفرج مرورا بمحور تحيا مصر الذي يربط غرب القاهرة بشرقها، واطلع السيد الرئيس ايضاً علي اعمال تطوير محور المطرية الجديد الذي يبدأ من ميدان ابن الحكم ليربط بين أحياء شرق القاهرة وسائر محافظات القاهرة الكبرى.

وتفقد الرئيس السيسي كذلك محور الشهيد بشرق العاصمة وميدان محمد زكي، وكذلك الطرق والكباري بكل من منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

وقد توقف الرئيس السيسي للحديث مع المسؤولين والعاملين بتلك المواقع لمتابعة الموقف التنفيذي لسير الاعمال الانشائية مؤكدا علي دقة الالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من تلك المشروعات الهادفة الي تطوير المحاور المرورية لتكون بمثابة شرايين جديدة لتسهيل التنقل والحركة بين القاهرة والمحافظات الأخرى وداخل احياء القاهرة ذاتها.

وشدد الرئيس علي الالتزام باجراءات الوقاية من فيروس كورونا خاصة مع بداية دخول فصل الشتاء وبدء الموجة الثانية من انتشار الفيروس وذلك حفاظا علي سلامة كافة العاملين بالمواقع الانشائية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: