تعليم

الداخلية توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم

كتب عصام الصول

فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها الرئيسية إلى تعزيز وتدعيم أوجه التعاون مع مختلف المؤسسات العلمية والتعليمية ، ومواصلة الجهود لتنمية الأنشطة العلمية والتدريبية ، خاصةً فى مجال مواجهة معوقات العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها.. فقد تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الداخلية ، ووزارة التربية والتعليم “بنك المعرفة المصرى” لدعم وتطوير سبل التعاون القائم بين الوزارتين، وذلك من خلال إتاحة بوابة إلكترونية لوزارة الداخلية على الموقع الخاص بالبنك على شبكة الإنترنت.

وقد وقع البروتوكول كلٍ من السيد/ محمود توفيق – وزير الداخلية، والسيد الدكتور/ طارق شوقى – وزير التربية والتعليم “المشرف العام على بنك المعرفة المصرى”.

وحضر مراسم التوقيع الدكتور/ أحمد ضاهر “نائب وزير التربية والتعليم لتكنولوجيا المعلومات والتعلم الرقمى” .. يهدف البروتوكول إلى تحقيق التعاون والتنسيق فى مجال نشر المعرفة ذات الإهتمام المشترك ووفقاً للقوانين واللوائح والقواعد المنظمة والمعمول بها فى هذا الشأن، ولاسيما الإستفادة من محتوى بنك المعرفة المصرى والإستفادة من الخدمات التعليمية، وتبادل الخبرات من خلال الأبحاث والرسائل العلمية، فضلاً عن تطوير المعرفة فى مجال التعليم والنشر للإرتقاء بمستوى البحث العلمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: