عرب وعالم

الحصرى تستنكر حادث فيصل وتشكر الخارجية لالقاء القبض على الجانى

تستنكر رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الاعلامية شادية الحصرى الحادث الاليم الذى راح ضحيته المغدور به عبدالله فضل عبدالله ابوقور ونشكر الخارجية المصرية لسرعه إلقاء القبض على الجانى بعد ساعات من الحادث وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

تقول الحصرى حضر المرحوم عبدالله فضل عبدالله ابوقور رحمه الله يوم 26/فبراير2020م للقاهرة للعلاج ، يقيم في حي فيصل –الجيزة شارع الملكه محطة الحنفية ،متفرع شارع عالية غريب . كان يعاني الشهيد من ثقوب في جدار المعدة وأستمر علاجه في مستشفيات القاهرة لذلك اختار سكن قريب من عيادات الطبيب المعالج .
في هذا اليوم المشؤم الاربعاء 3يونيو نزل من شقته الساعة 10 صباحا لبقالة الحي لشراء مستلزماته اليوميه تعرض له مجموعة من ثلاث “البلطجية ” من ابناء الحارة وسددو له ثلاث طعنات في البطن أدت الي نذييف كثيف ظل غارق في دمائه من منتصف النهار الي الساعة الرابعة مساء توفي نتيجة الطعنات وحضرت سيارة الاسعاف والشرطة المصرية لمكان الحادث .
الفقيد من مواليد منطقة الستيب 80 كم جنوب مدينة المجلد 1/11996 م ولاية غرب كردفان ينتمي الي قبيلة المسيريه – أولاد عمران متزوج واب لطفلان عبدالرحيم وعائشة .
تؤكد الحصرى بان مصر بلد مؤسسات والحمد لله تم إلقاء القبض على الجانى وسيتم محاكمته والقانون سياخد الإجراء العادل فبعد الحادث بساعات تم القبض على الجانى.
البقاء لله وتتقدم مبادرة مصر والسودان ايد واحدة بتقديم واجب العزاء لاهلنا فى السودان الحبيب ومصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: