عرب وعالم

الجيش الاسرائيلى يعلن استهدافه لزعيم للجهاد الإسلامي بغزة وجماعته تهدد بـ”الرد”

الجهاد-الاسلاميهدد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ” خضر حبيب ” بأن الحركة سترد على جريمة استهداف أحد نشطائها في الوقت والزمان المناسبين.
وقال حبيب” لا نتوقع من العدو الصهيوني إلا كل شر، ونحمله المسؤولية الكاملة عن جريمة استهداف أحد مجاهدينا في غزة، والعقاب آت فدماؤنا ليست رخيصة، ونحن نحدد الزمان والمكان الذي يكون فيه الرد على على هذه الجريمة الصهيونية”.
وأكد أن إسرائيل أطلقت “رصاصة الرحمة” على التهدئة عندما كررت إختراقها لأكثر من مرة، مضيفاً انه “لم يعد هنالك اتفاق بيننا وبينهم، بل نحن ندير المعركة مع باقي الفصائل الفلسطينية التي لن تترك هذه الجريمة دون عقاب”.
يذكر ان الجيش الإسرائيلي استهدف صباح اليوم دراجة نارية كان يستقلها أحد نشطاء حركة الجهاد الإسلامي في مدينة غزة ما أدى لإصابته إصابة حرجة.
واعلن الجيش الاسرائيلى على لسان متحدثه للاعلام العربى إستهداف احمد سعد من حركة الجهاد الإسلامي في شمال قطاع غزة، مضيفًا انه ينتظر رد الفعل من الجانب الفلسطينى باطلاق قذاءئف هاون.
واكد افيخاى ادرعى المتحدث باسم الجيش الاسرائيلى للاعلام العربى ان  :  ” الارهابي احمد سعد كان مسؤولًا شخصيًا عن إطلاق الصواريخ على مدينة أشكلون يوم الخميس الماضي وكان يخطط هذه الايام الى عمليات أخرى. باستهدافه أزال جيش الدفاع تهديد مباشر وفوري على المواطنين الإسرائيليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: