الكوره والملاعب

الاهلي يتراجع عن انسحابه من بطولة الدوري ويقرر

كتب يحيي الجمل

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي، أن فريقه لن ينسحب من الدوري المصري الممتاز، لافتًا إلى وجود عدد من الإجراءات التصعيدية التي سيتم إتخاذها في الفترة المقبلة.

وأشار فؤاد في تصريحات عبر قناة أون إي، إلى أن مجلس إدارة الأهلي سيبدأ أولى خطوات التصعيد عن طريق التقدم بشكوى للجنة التظلمات لاتحاد الكرة المصري، غدًا الأحد.

وقال متحدث الأهلي: “هناك أمور تدار بشكل غريب في اتحاد الكرة، سبق وأن أعلنوا عن اقتراح باستكمال مباريات الدوري بدون الدوليين، وقرروا عقد اجتماع مع كل الأندية من أجل إتخاذ القرار”.

وأكمل: “لم يتم عقد الاجتماع وأصدرت لجنة المسابقات بيانًا في نفس الموعد الذي كان محددًا للاجتماع، وأعلنت خلاله عن استكمال المسابقة وفقًا للجدول الموضوع من قبل”.

وأضاف: “سنتقدم بشكوى للجنة التظلمات في اتحاد الكرة غدًا، سنبدأ أولى الخطوات التي سبق وأن أعلنها عنها في بيان الاجتماع بداية من يوم الأحد”.

واختتم: “أؤكد لك أن الأهلي لن ينسحب من الدوري، لدينا خطوات سنتخذها خلال الفترة المقبلة وفقًا لما تعلن إعلانه، لدينا الكثير من الخطوات والإجراءات القانونية”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا مساء اليوم، السبت، أعلن خلاله عن عدد من القرارات التي تخص أزمته الحالية مع اتحاد الكرة المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: