الكوره والملاعب

الاهلي وبيراميدز .لاسارتي الاستمرار ام الرحيل وديسابر يحفزلاعبيه

كتب اشرف ابراهيم استقر الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز بشكل كبير على تشكيل فريقه الذي سيواجه الأهلي فى الثامنة من مساء اليوم، السبت، على ستاد برج العرب ف دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

ويتجه المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا الذى سيقود مباراته الأولى المحلية مع بيراميدز الدفع بصفقة الفريق الجديدة “عبده لومالا” فى التشكيل الأساسي للفريق الأزرق على حساب إسلام عيسي جناح الفريق الأساسي في مباراة ايتوال دي كونغو الماضية.

وكان ديسابر قد افتتح مشواره التدريبي مع بيراميدز بالفوز على ايتوال دي كونغو 4-1 فى المباراة التي اقيمت الأسبوع الماضي في إطار مباريات ذهاب دور الـ 64 من بطولة الكونفيدرالية.

عبده لومالا الجناح الدولي للمنتخب الأوغندي مع إبراهيم حسن نجم الزمالك السابق تعاقد معهم بيراميدز بناء على طلب من ديسابر.

ويجيد لومالا فى جميع مراكز الهجوم سواء قلب الهجوم أو الجناح الأيسر وظهر أمام منتخب مصر بدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا الماضية وقدم مستوي مميز فى مركز الجناح الأيمن.

ويغيب عن بيراميدز الوافد الجديد جون أنتوي ومحمد فاروق للإصابة ومحمود حمادة ومحمد عطوة وإبراهيم عادل وحسام إيفونا لوجهة نظر فنية.

أحمد الشناوي

الدفاع: رجب بكار، علي جبر، أحمد أيمن منصور ، محمد حمدي “عبد الله بكري”.

الوسط: نبيل عماد “دونجا” – إيريك تراروي – “عبد الله السعيد”.

الهجوم: عبده لومالا، إبراهيم حسن، أحمد علي “اسلام عيسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: