الكوره والملاعب

الاتحاد يفوز علي الانتاج وانبي والطلائع تعادلا

حقق فريق الاتحاد السكندري انتصارا ثمينا علي ضيفه الانتاج الحربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، باستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

سجل هدفي الاتحاد كلا من: روماريو وليامز في الدقيقة 35، ورزاق سيسيه في الدقيقة 75، ولعب الانتاج الحربي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 16 بعد طرد مامادو نياس لحصوله علي انذارين.

الفوز هو السادس هذا الموسم الاتحاد السكندري ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع؛ بينما تعرض الإنتاج الحربي للخسارة التاسعة هذا الموسم، وفِي أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد أحمد كشري، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

من ناحيه اخري تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مع فريق طلائع الجيش بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 15 لبطولة الدوري الممتاز .

وتقدم إبراهيم يحيى مدافع إنبي لفريقه في الدقيقة 24 من الشوط الأول، واستطاع عمرو جمال أن يسجل هدف التعديل لصالح فريقه طلائع الجيش في الدقيقة 51.

بهذه النتيجة، ارتقى إنبي إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة متفوقًا على المصري البورسعيدي وبيراميدز بفارق نقطة ، في المقابل، يظل طلائع الجيش في المراكز المهددة حيث أصبح رصيده 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: