الكوره والملاعب

الاتحاد القطري يرسل تعهد كتابي بحمايه بعثة الزمالك

أرسل الاتحاد القطري لكرة القدم، تعهدًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بحمياة الزمالك والترجي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، بعد الطلب الرسمي المقدم من البطل المصري.ونشر نادي الزمالك نص خطاب

ونشر نادي الزمالك نص خطاب الاتحاد الإفريقي المرسل إلى الزمالك، والذي يحتوي على نص تعهد الاتحاد القطري بحمياة طرفي السوبر الإفريقي.

وأوضح الاتحاد القطري أن الهدف من استضافة أي حدث ودي أو رسمي خلال الفترة الحالية، هو أن يتم منح كافة الأطراف تجربة لما يمكن أن يشاهده العالم في كأس العالم 2022 على مستوى، المتعة، الراحة، الأمن والحماية.

وأكد الاتحاد القطري على تطبيق المعايير الدولية في كافة الأمور المتعلقة باستضافة المباراة وتأمينها على مستوى ممثلي الاتحاد الإفريقي، والأندية واللاعبين.

وتقام بطولة كأس السوبر الإفريقي في قطر 14 فبراير الجاري بين الزمالك حامل لقب الكونفدرالية، والترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى مسئولو الزمالك اعتراضهم على التوجه لقطر طوال الفترة الماضية لأسباب أمنية وفقًا لما أعلنه رئيس الزمالك قبل أن يتراجع عن موقفه بشرط الحصول على تعهد من الاتحاد القطري بحماية لاعبي الزمالك وتأمينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: