الكوره والملاعب

الأهلي يقع في مصيدة الفار باالتعادل مع سموحه

كتب اسماعيل شاهين

البدايه هادئه من الفريقين وكانت اولي الهجمات في الدقيقة 8 أول محاولة هجومية لسموحة بعد خطأ من محمد الشناوي في الإمساك بتسديدة أحمد أبوالفتوح الضغيفة، لكنه يُخرج الكرة من أمام أقدام محمد طلعت لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 11، سدد أيمن أشرف كرة قوية بعدما استخلص الكرة وتوغل، لكن الهاني سليمان ابعد الكرة لركلة ركنية.

وواصل الأهلي محاولاته الهجومية من الركلة الركنية، بعدما أرسل حسين الشحات كرة عرضية داخل منطقة جزاء سموحة سددها أحمد الشيخ ضربة رأس لكن مرت بجوار القائم في الدقيقة 12.

وأهدر أحمد الشيخ فرصة جديدة للنادي الأهلي في الدقيقة 14 بعدما تلقى عرضية من أيمن أشرف، لكنه فشل في التعامل مع الكرة بالشكل الأمثل، ليُخرجها مدافع سموحة لركلة ركنية جديدة.

وسدد مجدي “أفشة” كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الهاني سليمان أمسك الكرة في الدقيقة 44.

لم تشهد أول ربع ساعة في شوط المباراة الثاني أي فرص خطيرة سواء للأهلي أو سموحة.

وقام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بإشراك الثنائي أليو بادجي ووليد سليمان، بدلا من حسين الشحات ومحمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 61 أرسل محمد هاني كرة عرضية، لكن الشيخ سدد الكرة في منتصف المرمى ليمسك بها الهاني سليمان.

وكاد سموحة من هجمة مرتدة أن يسجل لكن مرت الكرة العرضية دون خطوة على مرمى الشناوي حارس الأهلي.

وانطلق وليد سليمان، وسدد كرة اصطدمت بقدم لاعب سموحة، لتذهب لأحمد الشيخ يُمهدها بضربة رأس لأليو بادجي، سددها برأسه لكن الهاني سليمان يمسك الكرة على مرتين في الدقيقة 67.

وأحرز فريق سموحة في الدقيقة 68 هدف عن طريق يوسف ديوب، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحصل رامي ربيعة على بطاقة حمراء مباشرة، بعدما لمس الكرة بيده في الدقيقة 75.وقام فايلر بإشراك محمود وحيد في الدقيقة 81 بدلا من أحمد الشيخ وفي الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع المحتسب من قبل الحكم والمقدر بخمس دقائق  يحتسب ركله جزاء بعد العودة للفار ليسجل منها السوليه هدف التعادل بعدها يحاول الأهلي ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء باالتعادل ويوقف سموحه قطار الأهلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: