الشارع السياسى

الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 2

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود نهار اليوم الجمعة طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مع رياح معتدلة، وحار على جنوب سيناء مع رياح معتدلة تنشط على خليج السويس وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، ومائل للحرارة على شمال الصعيد مع رياح نشطة، وحار على جنوب الصعيد مع رياح معتدلة تنشط أقصى الغرب.

كما يتوقع الخبراء أن يسود ليل غد طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد، ولطيف على السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع ظهور شبورة كثيفة صباحا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة على أقصى غرب السواحل الشمالية الغربية (السلوم- سيدي براني).

وفيما يخص حالة البحرين الأحمر والمتوسط، من المتوقع أن تكون حالة البحر الأحمر معتدلة ويتراوح ارتفاع الموج فيه بين 5ر1 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وتكون حالة البحرالمتوسط خفيفة إلى معتدلة ويتراوح ارتفاع الموج فيه بين متر إلى 5ر1 متر والرياح السطحية شمالية غربية الى شمالية شرقية.

من المتوقع ان تبلغ درجات الحرارة اليوم في القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة، وفي الاسكندرية العظمى 27 والصغرى 19 درجة، وفي بورسعيد العظمى 27 والصغرى 22 درجة، وفي أسوان العظمى 37 والصغرى 22 درجة، وفي السويس العظمى 29 والصغرى 20 درجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: