مقالات القراءمقالات واراء

إطلبوا العفو من السماء

كتب / اشرف الشرقاوي
إستسلم الجبابرة وإنهارت الأباطرة وإستسلم العظماء وبكت الطغاة والعتاة بكت لقضاء الله. فسقط علمهم وتبددت تكنولوجيتهم الواهية وتبدد التقدم العلمي الرهيب والمذهل في مختلف مجالات العلم الحديث .ووقفت الحياة وتجمدت الكل هوي وسقط فليس فوق إرادة الله إرادة . أين التقدم العلمي المنشود أين الأمصال للأمراض أين الإبتكار أين العلوم المتقدمة في الطب . أين انتم يا زعماء العالم أين أنتم يا نجوم الفن ونجوم الكرة أين نجوميتكم ولما إختبئتم . الكل هوي وسقط مستسلما لأرادة الله . الكل بات عاجزاً وأصبح الجميع يردد سلمنا أمرنا لرب السماء.
فيا طغاة البشر لم يرسل الله عليكم طيراً أبابيل ترميكم بحجارة من سجيل فتجعلكم كالعصف المأكول أإلة مع الله ؟ ولم يرسل عليكم ريحاً صرصر عاتية ولم يجعلكم كأعجاز نخلا خاوية أإلة مع الله؟ ولم يُطبق عليكم الجبال ولم يفتح عليكم البحور والأنهار لتغرقكم أإلة مع الله ؟
بل قلب عليكم عملاً من أعمالكم القذرة . فمن أعمالكم سُلط عليكم فهذا جزائكم مما قدمت أيديكم وليعلم أهل الارض مهما تقدمتم ومهما علا صوتكم فلا علم فوق علم الله ولا إرادة قوق أرادة الله .فالعجز بات حليفكم وتعالت صرخاتكم بطلب الرحمة والعفو من رب السماء . تذكرتم أن هناك رب يستطيع أن يسحق الارض ومن عليها.
فبطُغيانكم تيقنتم أنكم إمتلكتوا الارض ومن عليها. فهذا رب السموات والارض يرسل عليكم بعضا مما كسبت أيديكم لتذوقوا وبال أمركم فتباً لكم ولطغيانكم أإله مع الله؟
فالدعاء وحدة لا يكفي فتضرعوا وإبكو نادمين متوسلين إلي رب السموات والارض وأصلحوا ذات بينكم وأسالوا العفو من رب السماء.فال الله تعالي (إقتربت الساعة وأنشق القمر).
أين أنت يا ترامب ويا ميركل ويا بوريس جونسون ويا ماكرون ويا شي جين بينغ وأين انت يا إردوغان …………………..اين أنتم يا قوي الشر أإلة مع الله؟
فال الله تعالي
أم من يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض أإله مع الله قليلا ما تذكرون ( 62 ) أم من يهديكم في ظلمات البر والبحر ومن يرسل الرياح بشرا بين يدي رحمته أإله مع الله تعالى الله عما يشركون ( 63 ) ( أم من يبدأ الخلق ثم يعيده ومن يرزقكم من السماء والأرض أإله مع الله قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ( 64 ) قل لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله وما يشعرون أيان يبعثون ( 65 ) ) .صدق الله العظيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: